تأشيرات العمل

أطلقتها «الموارد البشرية».. ما تريد معرفته عن مبادرة «غذاؤنا واحد»

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن إطلاق مبادرة «غذاؤنا واحد»، أمس الأحد، لمساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا الجديد.

وتُعد مبادرة «غذاؤنا واحد» أولى مبادرات الصندوق المجتمعي؛ التي تستهدف مساعدة الأسر المتضررة كافة من المواطنين وغيرهم في جميع مناطق ومحافظات المملكة جرّاء تفشي فيروس كورونا، والتخفيف من هذه الأزمة.

ويتم خلال المبادرة توزيع أكثر من 142 ألف سلة غذائية على الأسر المحتاجة، المواطنين والمقيمين على حد سواء.

ومن الفئات التي تستهدفها المبادرة: الفقراء، ذوي الإعاقة والأرامل والمطلقات وأسر السجناء وكبار السن، الأشد تضررًا من الأزمة؛ لضمان استقرار أحوالهم وتوفير العيش الكريم لهم ودعمهم ومساندتهم في تخطي هذه الأزمة.

يذكر أن معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أطلق في وقت سابق الصندوق المجتمعي المدعوم من قبل الوزارة وعدد من الجهات برأس مال بلغ 500 مليون ريال لتفعيل المسؤولية المجتمعية للقطاع غير الربحي في الأزمة التي تمر بها المملكة ضمن دول العالم في مواجهة هذه الجائحة، وتعزيزًا للمشاركة الوطنية في الأزمات والكوارث، ومساندةً للجهود الحكومية في التخفيف من آثار هذا الوباء.

 

اقرأ أيضًا:

«العامة للتدريب» تدعم 90 ألف متدرب بأجهزة كمبيوتر محمول

«هدف»: مبادرة دعم التوظيف تشمل أجور السعوديين العاملين بدوام كامل

إصدار تصاريح تنقل للفئات المستثناة من تعليمات منع التجول

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.