أشهر 3 ساعات ذكية في العالم

أشهر 3 ساعات ذكية في العالم.. تقنية تجعل حياتك أكثر راحة

بفضل التقدم التكنولوجي المتسارع واختراع الساعة الذكية يُمكن أن تفعل أشهر 3 ساعات ذكية في العالم كل شيء تقريبًا في آن واحد، بدءًا من تعقب اللياقة البدنية للحصول على صحة أفضل ومحفظة رقمية، وفي بعض الحالات يُمكن أن تعمل كهاتف حتى لو لم يكن هاتفك الذكي في مكان قريب، إنها حقًا تقنية يمكن ارتداؤها قائمة بذاتها.

من الطبيعي أن تكون متحمسًا لأحد أشهر 3 ساعات ذكية في العالم التي تحتوي على العديد من الخيارات التي بلا شك ستلبي أبسط متطلباتك اليومية، سواء كان ذلك هو الأحدث والأفضل من شركة «أبل» الرائدة، أو المنافسين لها، مثل: خط سامسونج واتش الأكثر من رائع.

أشهر 3 ساعات ذكية في العالم

عندما يتعلق الأمر بأشهر الساعات الذكية في العالم ربما تقلق من الناحية المالية، بالتأكيد تتراوح أسعار الساعات الذكية بين المعقولة والمكلفة جدًا؛ حيث سيؤدي دفع المزيد من الأموال إلى الحصول على أفضل التحسينات التي تتعلق بتتبع الصحة واللياقة البدنية وبناء الجودة.

اقرأ أيضًا: مميزات جهاز MacBook Pro.. الحاسب المحمول الأول في العالم

قد يكون هناك الكثير من الساعات الذكية الرائعة للاختيار من بينها في الوقت الحالي، لكن مع وجود العديد من الخيارات للأشخاص الرياضيين والعدائين والمهتمين بالموضة وذوي الميزانية المحدودة هناك الكثير مما يجب التفكير فيه عند شراء ساعة ذكية حديثة.

أشهر 3 ساعات ذكية في العالم 2021

إذا كنت تتطلع إلى امتلاك قوة الكمبيوتر الصغير على معصمك لمراقبة صحتك وتتبع جهودك أثناء التمرين وتدوم لفترة طويلة بين الشحنات وبعضها فإن قائمة أشهر 3 ساعات ذكية في العالم فرصة رائعة لاختيار الأفضل بالنسبة لك.

لذلك نسلط في «رواد الأعمال» الضوء في السطور التالية على أشهر 3 ساعات ذكية في العالم، التي يُمكنها تلبية احتياجاتك اليومية، وهي على النحو التالي:

1- APPLE WATCH SERIES 6

ليس هناك شك في أن علامة أبل التجارية هي الرائدة عندما يتعلق الأمر بالساعات الذكية؛ إذ بفضل التحديثات الأخيرة التي أجرتها أبل يمكن لساعة Apple Watch مراقبة إيقاع قلبك وتقترح عليك مراجعة الطبيب إذا اكتشفت شيئًا غير منتظم، كما يُمكنك الاتصال بخدمات الطوارئ.

ليس هذا فحسب بل تُضيف Apple Watch Series 6 مستشعر الأكسجين النبضي إلى مجموعة أنظمتها الصحية، وتجعل شاشتها أكثر سطوعًا 2.5 مرة عندما تكون في الوضع الخافت.

بالطبع التصميم مثالي تقريبًا؛ حيث يناسب خياري الحجم المعصمين، كما أنهما مريحان بشكل لا يصدق، إنه الجهاز الوحيد الذي يجمع بين التكنولوجيا والموضة.

يمكن لمالكي Apple Watch الوصول إلى مركز الإشعارات ومركز التحكم، والنقر على المضاعفات والتمرير لتغيير الوجوه مع شاشة Always-On في السلسلة 6، كما أضافت Apple مقياس ارتفاع دائم التشغيل وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة، والتي يمكن رؤيتها على واجهة الساعة في جميع الأوقات، وتوفر معلومات عن تغيرات الارتفاع التي قد تصل إلى قدم واحدة.

2- Garmin Vivoactive HR GPS Smartwatch

تُعد Garmin Vivoactive HR GPS Smartwatch بمثابة وحدة شاملة متعددة الرياضات مصممة للرياضي المتنقل، وحتى إذا كنت قد بدأت للتو في رحلة اللياقة الخاصة بك فإن ساعة Vivoactive HR الجديدة كليًا ستكون معك في كل خطوة على الطريق، في أي رياضة تختار أن تمارسها.

اقرأ أيضًا: مواصفات Google Pixel 6.. الهاتف الأكثر إثارة في العالم

تتميز ساعة GPS الذكية بتقنية Elevate لمعدل ضربات القلب، والتي يمكنها مراقبة نبضك من خلال معصمك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وقياس جهودك أثناء التمرين.

يحتوي الجهاز، الذي يعمل باللمس أيضًا، على متعقب نشاط مدمج لحساب الخطوات وقياس السعرات الحرارية، بالإضافة إلى الإشعارات الذكية، مثل: المكالمات والرسائل النصية والبريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية.

ويُمكنك كذلك الحصول على المكالمات والنصوص وإشعارات الوسائط الاجتماعية وتنبيهات الطقس والمزيد، بالإضافة إلى الموسيقى والتحكم في VIRB على شاشة اللمس فائقة الدقة والرياضية والقابلة للقراءة في ضوء الشمس.

3- Ticwatch 2 Smartwatch

تحظى Ticwatch 2 Smartwatch بشهرة كبيرة بين عشاق ارتداء الساعات الذكية في العالم؛ نظرًا لأنها تحتوي على العديد من المميزات التي تُمكنك من أن تعيش حياة أكثر راحة وتواصلًا ومتعة؛ بفضل مجموعة الوظائف، بدءًا من الاستماع إلى الموسيقى دون الضغط على هاتفك وحتى إخبار ساعتك بطلب Uber.

بأبعاد 46.6 × 51.8 × 12.9 ملم قد يكون الأمر مرهقًا بعض الشيء لأي شخص لديه معصم أصغر؛ لأنها سميكة بعض الشيء، لكنها ليست ثقيلة في الوقت ذاته، واللافت في هذه الساعة الرائعة أن الحزام نفسه مصنوع من السيليكون، وهو تصميم قابل للتبديل بقطر 22 مم؛ لذا يمكنك استبداله بآخر مختلف.

تتميز الساعة بشاشة ساطعة وواضحة مع زوايا مشاهدة قوية؛ بحيث يمكنك بسهولة التقاط صورة سريعة في الوقت الذي تحتاجه، تبلغ الدقة 400 × 400، وهي عبارة عن معيار قياسي للساعات من هذا النوع وتوفر صورة شاشة جيدة.

اقرأ أيضًا:

أفضل 10 هواتف ذكية.. اختر ما يناسبك

أفضل الكاميرات الرقمية.. صور ومقاطع فيديو رائعة

مقارنة بين أحدث كاميرات هواتف سوني ونوكيا.. تقنيات مذهلة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

شركة أبل

موعد إطلاق شركة أبل لهواتف آيفون 13

تُعد شركة أبل واحدة من أكبر الشركات المصنعة للتكنولوجيا في العالم، وهي تتولى تصميم وتصنيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.