أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين

أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين.. رفاهية وفخامة

إذا كنت من عشاق كرة القدم الذين لديهم فضول لمعرفة أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين، فسوف يُلقي موقع «رواد الأعمال» في السطور التالية نظرة على أفضل سيارات لاعبي كرة القدم.

غالبًا ما يرغب لاعب كرة القدم في أن يملك سيارات فارهة، فمن الذي يريد أن يقود سيارة قديمة عندما يصل زملاوه في الفريق إلى مكان التدريب بسيارة لامبورجيني أو فيراري؟ لذلك هناك عدد لا بأس به من السيارات الباهظة بحوزة أشهر لاعبي كرة القدم في العالم.

أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين

بالنسبة للاعبي كرة القدم فإن إحدى أكبر عمليات الشراء التي يقومون بها هي لسياراتهم، فدائمًا ما ينفقون مبالغ من المال مقابل بعض الألعاب ذات المظهر الجميل؛ حيث إن معظمهم يحبون مشاركة صور سياراتهم الفاخرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليطلع العالم أجمع على ممتلكاتهم الثمينة؛ من سيارات فيراري وبورشه إلى لامبورجيني وبوجاتي.

اقرأ أيضًا: استغلال مواقع التواصل في التوظيف.. نتائج فعالة

أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين في 2021

1- سيارة Bugatti Veyron

تُعد سيارة Bugatti Veyron واحدة من أغلى السيارات في مجموعة «كريستيانو رونالدو» اللاعب الأشهر في العالم، وتبلغ تكلفة Bugatti Veyron حوالي 1.7 مليون دولار، وقد تم تسميتها على اسم سائق السباق «بيير فيرون».

تأتي سيارة Bugatti Veyron مدفوعة بمحرك سعة 8.0 لتر و 16 أسطوانة، يستخدم هذا المحرك أربعة شواحن توربينية لتوليد قوة هائلة تبلغ 1500 حصان و1180 رطلًا/ قدم من عزم الدوران؛ ما يوفر اندفاعة من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 2.3 ثانية فقط، ولديها سرعة قصوى تبلغ 261 ميلًا في الساعة، وإذا كان محرك Veyron القياسي لا يحقق شغفك بالسرعة فانتقل إلى Veyron Super Sport 300+؛ إذ تم تجهيز هذا الطراز بنسخة أكثر فاعلية من المحرك الأساسي، وينتج 1578 حصانًا.

يتميز التصميم الخارجي لـ Veyron بإشارة تصميم على شكل C منحوتة في الألواح الجانبية، وهذا العنصر موجود أيضًا داخل مقصورة السيارة؛ حيث ينعكس ذلك في المنحنى الرشيق للقسم الذي يفصل بين السائق والراكب، وقامت Bugatti بتزيين مقصورة Veyron بمواد عالية الجودة.

وتعمل سيارة بوجاتي هذه مثل سيارة السباق، ولا توجد شاشة معلومات وترفيه، ولا يتم تقديم ميزات مثل إمكانية Apple CarPlay وAndroid Auto وتقتصر وسائل الترفيه والمعلومات في السيارة إلى حد كبير على نظام الصوت وجهاز كمبيوتر للرحلات، كما يوفر نظام الصوت جودة صوت لا تشوبها شائبة، ويتميز بأربعة مكبرات صوت عالية التردد يستخدم كل منها غشاء من الماس عيار واحد قيراط.

أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين

 

اقرأ أيضًا: كل ما يجب معرفته عن نظام تشغيل أبل iOS 15.. تحديثات مبتكرة

2- سيارة Maserati GranCabrio

تحتل سيارة Maserati GranCabrio مكانة كبيرة في قائمة أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين، وهي سيارة مكشوفة ذات 4 مقاعد من مازيراتي؛ حيث يأتي هذا الإصدار 4.7 V8 مع محرك بقوة 450 حصان عند 7000 دورة في الدقيقة و510 نيوتن متر عند 4750 دورة في الدقيقة من القوة القصوى وعزم الدوران الأقصى على التوالي.

وهي تضم ناقل حركة أوتوماتيكيًا “ثنائي القابض” ومتوفرًا بـ 16 لونًا؛ منها «أسود كربوني، أسود، أزرق حبر، أزرق مطلق، أزرق متطور، رمادي جرانيت، رمادي لافا، رمادي ألفيري، أحمر إيطالي، أحمر تريومفال» وغيرها من الألوان الأخرى التي قد تبدو رائعة ومريحة لعدد كبير من العملاء والمستهلكين.

وتشمل الميزات الداخلية في سيارة Maserati GranCabrio عداد Tacho ومقياس ثلاثي إلكترونيًا متعددًا ومقاعد جلدية، وعجلة قيادة جلدية وساعة رقمية وعرض درجة الحرارة الخارجية وعداد المسافات الرقمي، ومقاعد كهربائية قابلة للتعديل ونظام التحكم في تجربة القيادة Eco، كما تشمل ميزات الأمان: الوسادة الهوائية للسائق، والوسادة الهوائية للراكب وأقفال أمان الأطفال، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ومساعد الفرامل، ونظام Ebd ونظام التحكم في ثبات السيارة، وأحزمة المقاعد الخلفية وتحذير حزام الأمان، ومرآة الرؤية الخلفية ليلًا ونهارًا وأحزمة المقاعد الأمامية القابلة للتعديل.

أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين

 

3- سيارة Aston Martin DB9

كان فرانك جيمس لامبارد لاعب خط الوسط في وست هام وتشيلسي ومانشستر سيتي، وهو يمتلك سيارة Aston Martin DB9 مقابل 200 ألف دولار، يأتي هذا الطراز من فولانت بمحرك بقوة 470 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة و600 نيوتن متر عند 5000 دورة في الدقيقة من القوة القصوى وعزم الدوران الأقصى على التوالي، كما أن أستون مارتن DB9 فولانت متوفرة بناقل حركة أوتوماتيكي وهي بلونين «الأسود والأبيض».

تعتبر السيارة تقريبًا سيارة خارقة، وهي أكثر ما يمكن ملاحظته باعتبارها وسيلة النقل المفضلة لجيمس بوند، تقدم DB9 تصميمًا أنيقًا لا مثيل له يعرض وقفة عدوانية وعجلات كبيرة ومصابيح أمامية وخلفية تشهد على هيبة السيارة وفخامتها.

أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين

 

اقرأ أيضًا: 3 من أكثر الهواتف ذكاءً.. سرعة في الأداء وقدرة على الإنجاز

4- سيارة Bentley Bentayga

تحتل سيارة Bentley Bentayga ترتيبًا مهمًا في مجموعة السيارات الفارهة المملوكة لأسطورة كرة القدم «ليونيل ميسي»؛ لاعب نادي برشلونة الإسباني وقائد منتخب الأرجنتين؛ حيث توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات فائقة الفخامة الراحة الكاملة بصالون مليء بالجلد بالإضافة إلى الكثير من الميزات التقنية، وثلاثة من خيارات المحرك القوية ومساحة شحن كافية، ويمتزج التنجيد المرن والزخارف الخشبية الغنية واللمسات المعدنية الحقيقية مع شاشات اللمس للترفيه والمعلومات الحديثة وميزات الاتصال اللاسلكي.

وتقدم بنتلي مجموعة متنوعة من المحركات لسيارة بنتايجا، وترتيب هجين بقوة 443 حصانًا مع شاحن توربيني 3.0 لتر V-6 ومحرك كهربائي، ثم هناك محرك V-8 مزدوج التوربو بقوة 542 حصانًا، وتدعي بنتلي أن Bentayga Speed​​، التي تبلغ سرعتها القصوى 190 ميلًا في الساعة، هي أسرع سيارات الدفع الرباعي في العالم.

وتحافظ مقصورة Bentayga المليئة بالجلود الغنية بالرائحة والزخارف الخشبية الحقيقية، واللمسات المعدنية اللامعة، على وفائها لعلامتها التجارية الفاخرة، ويمكن للمشترين اختيار الدلاء الأمامية والخلفية أو المقاعد الأربعة، أو يمكنهم اختيار مقعد الصف الثاني بثلاثة مقاعد، وفي حين أن المقعد الخلفي لا يشعرك بالفخامة، مثل الموجود في منافسة Bentayga الرئيسية Rolls-Royce Cullinan إلا أنه لا يزال يوفر مساحة كبيرة للركاب.

تأتي جميع طرازات Bentayga بشكل قياسي مع شاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.9 بوصة ونظام ملاحة وتكامل Apple CarPlay وAndroid Auto، ويتكون نظام الترفيه الاختياري من شاشتين مقاس 10.2 بوصة مثبتتين على مساند الرأس في المقاعد الأمامية، وباستخدامه يمكن لركاب المقاعد الخلفية تصفح الويب والتفاعل مع نظام المعلومات والترفيه في Bentayga أو تشغيل الأفلام، كما يتوفر جهاز استريو مكون من 12 مكبر صوت بشكل قياسي، ولكن يمكنك اختيار نظام الصوت المتميز من Naim المكون من 20 مكبر صوت.

أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين

اقرأ أيضًا:

أفضل 4 سيارات عائلية.. رحلات ممتعة برعاية تكنولوجية

مميزات رولز رويس cullinan.. السيارة الفاخرة الأكثر شهرة في العالم

مميزات Ducati Monster.. الوحش الإيطالي الأنيق

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

سيارات بمواصفات تقنية مميزة

سيارات بمواصفات تقنية مميزة.. تكنولوجيا تجمع بين الرفاهية والفخامة

في الوقت الحاضر يُمكن أن تكون التكنولوجيا الإلكترونية التي تجدها في السيارة بنفس أهمية ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.