المتاحف البريطانية

أشهر المتاحف البريطانية تفتح أبوابها للزوّار مجددًا

تعود العديد من صالات العرض والمتاحف الكبرى في لندن ومدن بريطانية أخرى لفتح أبوابها اعتبارًا من الأسبوع المقبل بعد إغلاقها في مارس الماضي؛ بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويفتتح معرض تيت مودرن لندن وغيره من معارض تيت في ليفربول وكورنوال، أبوابه للزوّار يوم الاثنين المقبل، بينما استقبلت معارض ومتاحف أخرى، من بينها المعرض الوطني ومتحف الجيش الوطني، بالفعل كل الزائرين مع ضمان إجراءات السلامة.

وبعد الرابع من يوليو، بدأت الأماكن الثقافية في بريطانيا في استقبال الزائرين؛ إلا أن البعض منها توقف وسط مخاوف بشأن تطبيق قواعد الحكومة للتباعد الاجتماعي، على الرغم من الخسائر المتزايدة في الإيرادات التي حذر العديد من المحللين من أنها قد تؤثر سلبًا على القطاعات الثقافية.

ومن المقرر أن يتم إعادة فتح متحف التاريخ الطبيعي في 5 أغسطس المقبل وسيفتح متحف فيكتوريا وألبرت القريب منه أبوابه في اليوم التالي، ولكن متحف العلوم -وهو ثالث المتاحف الشهيرة في قلب العاصمة في ساوث كنسينجتون- أرجأ إعادة فتحه حتى 19 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا:

صندوق التنمية السياحي.. استراتجية تحفيز الاستثمار وتمكين القطاع الخاص

مستجدات السياحة في العالم.. استراتيجيات للعودة مجددًا

أشهر المدن السياحية العالمية تستقبل الزوّار مجددًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مغادرة وعودة المواطنين إلى المملكة

تفاصيل رفع قيود مغادرة وعودة المواطنين إلى المملكة

أعلنت وزارة الداخلية يوم الأحد الموافق 13 سبتمبر، عن تفاصيل رفع قيود مغادرة وعودة المواطنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.