أسعار العملات مقابل الريال اليوم الخميس

أسعار العملات مقابل الريال اليوم الخميس 2 يناير 2020

في إطار حرصنا على تقديم خدمة مميزة للقراء، يعرض موقع “رواد الأعمال” يوميًا، قائمة بأحدث سعر للذهب والعملات، في أسواق المملكة العربية السعودية. وشهدت قائمة أسعار العملات مقابل الريال اليوم الخميس الثاني من يناير لعام 2020 ميلاديًا مقابل الريال، تباينًا في ظل التذبذب الذي يشهده سعر صرف الكثير من العملات العربية على وجه الخصوص.

أسعار العملات مقابل الريال اليوم الخميس

سجّل سعر العملة الأوروبية “اليورو” _ بحسب بيانات مؤسسة النقد العربي السعودي _ تباينًا يوم الخميس، في السوق السعودي، وفيما يلي سعر صرف أبرز العملات العربية والعالمية مقابل الريال السعودي..

حافظ الدولار على استقراره مسجلاً 3٫75 ريالاً، فيما واصل سعر اليورو ارتفاعه مسجلاً 4٫20 ريالاً، وارتفع سعر الدولار الاسترالي أيضًا؛ إذ بلغ 2.63 ريالاً، فيما ارتفع الجنيه الاسترليني مسجلاً 4.98 ريالاً، واستقر سعر الين الياباني عند 0.034 ريالاً.

أما أسعار العملات العربية، فقد استقر الدرهم الإماراتي عند 1٫02 ريالاً، واستقر سعر الجنيه المصري مسجلًا 0.23 ريالًا، وسجّل الدرهم المغربي 0٫39 ريالاً ليحافظ على استقراره، علمًا بأن الدينار الكويتي مستقرًا منذ أن وصل إلى 12٫3 ريال.

وكانت أسعار العملات العالمية والعربية قد شهدت تباينًا يوم الأربعاء؛ إذ حافظ الدولار على استقراره مسجلاً 3٫75 ريالاً، فيما ارتفع سعر اليورو مسجلاً 4٫16 ريالاً، واستقر سعر الدولار الاسترالي؛ إذ بلغ 2.59 ريالاً، فيما ارتفع الجنيه الاسترليني مسجلاً 4.86 ريالاً، واستقر سعر الين الياباني عند 0.034 ريالاً.

اقرأ أيضًا:

أسعار العملات مقابل الريال اليوم الأربعاء 1 يناير 2020

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

لمياء حسن حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 7 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

أسعار العملات مقابل الريال

أسعار العملات مقابل الريال اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

يحرص موقع «رواد الأعمال»، يوميًا، على تقديم قائمة بأحدث أسعار العملات في أسواق المملكة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.