أسعار العملات اليوم الأربعاء

أسعار العملات اليوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019

في إطار حرصنا على تقديم خدمة مميزة للقراء، يعرض موقع “رواد الأعمال” يوميًا، قائمة بأحدث أسعار العملات، في أسواق المملكة العربية السعودية. وشهدت قائمة أسعار العملات اليوم الأربعاء الموافق الـ27 من نوفمبر لعام 2019 ميلاديًا، تباينًا في ظل التذبذب الذي تشهده أسعار صرف العملات العربية على وجه الخصوص.

أسعار العملات اليوم الأربعاء

سجّل سعر العملة الأوروبية “اليورو” _ بحسب بيانات مؤسسة النقد العربي السعودي _ استقرارًا، اليوم الأربعاء، في السوق السعودي، وفيما يلي أسعار أبرز العملات العربية والعالمية مقابل الريال السعودي..

سجل الدولار 3٫75 ريالاً، فيما سجل اليورو 4٫13 ريالاً، بينما انخفض سعر الدولار الاسترالي؛ إذ بلغ 2.54 ريالاً، فيما سجل الجنيه الاسترليني 4.68 ريالاً، ووصل سعر الين الياباني إلى 0.034 ريالاً.

أما أسعار العملات العربية، فقد سجّل الدرهم الإماراتي 1٫02 ريالاً، واستقر سعر الجنيه المصري مسجلًا 0.23 ريالًا، وسجّل الدرهم المغربي 0٫38 ريالاً، علمًا بأن الدينار الكويتي مستقرًا منذ أن وصل إلى 12٫3 ريال.

وكانت أسعار العملات العالمية والعربية قد شهدت استقرارًا يوم أمس الثلاثاء؛ إذ سجل الدولار 3٫75 ريالاً، فيما سجل اليورو 4٫13 ريالاً، بينما انخفض سعر الدولار الاسترالي؛ إذ بلغ 2.54 ريالاً، فيما سجل الجنيه الاسترليني 4.68 ريالاً، ووصل سعر الين الياباني إلى 0.034 ريالاً.

اقرأ أيضًا:

أسعار العملات اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019

أسعار العملات اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أسعار العملات

أسعار العملات مقابل الريال اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020

يحرص موقع «رواد الأعمال»، يوميًا، على تقديم قائمة بأحدث أسعار العملات في أسواق المملكة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.