أسبوع الرياض الدولي للفخامة

أسبوع الرياض الدولي للفخامة.. أحدث الاتجاهات والمجموعات الفريدة

يعد أسبوع الرياض الدولي للفخامة حدثًا جديدًا يقدم ويضم فيها أفخر العلامات التجارية العالمية للمجوهرات والساعات وحفلات الزفاف كبوابة لأكبر سوق للمنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط. سيعرض هذا الحدث الحصري أكبر أسماء من العلامات التجارية للمجوهرات والساعات وأزياء الزفاف من خلال معرض وفعاليات استثنائية تقام في الفترة ما بين 9 إلى 12 نوفمبر في فندق الفيصلية في الرياض.

يأتي إطلاق أسبوع الرياض الدولي للفخامة في الرياض؛ بسبب استمرار صرف المستهلك على المنتجات الفاخرة والخدمات تماشيًا أيضًا مع ارتفاع العمل والاقتصاد في المملكة العربية السعودية. ويقدر المحللون أن السوق سيرتفع بنسبة 7٪ بين عامي 2021 و 2026 لتصل إلى قيمة تقارب 23.6 مليار دولار بحلول عام 2026.

من جهته، قال السيد عبدالرحمن الزير؛ الرئيس التنفيذي لأسبوع الرياض الدولي للفخامة: “تمهد جميع ميزات هذا العرض الأساس لخلق علاقات عمل جديدة ، ومساعدة النمو الاقتصادي والاستثمار ، بالاضافة الى العديد من الفرص الأخرى. نحن فخورون بأن نلعب دورًا في رؤية المملكة العربية السعودية التي تهدف إلى أن تصبح واحدة من أكبر 10 اقتصادات في مدن العالم وتتوق إلى تنمية الأعمال التجارية وزيادة عدد سكانها من 7.5 مليون إلى حوالي 15-20 مليونًا في عام 2030 “.

وأضاف: “سيتم عرض أفخر الماركات بدءًا من منتجات الزفاف مثل أزياء الهوت كوتور واختيارات عدة لشهر العسل وصولًا إلى أحدث صيحات العرائس وهذا لمنح العروس خيارات استثنائية ؛ بالإضافة إلى المصممين الأكثر رواجًا في العالم من مصنعي المجوهرات الراقية حيث يعرضون الابداعات الفريدة والأنيقة ومجموعات جديدة وإصدارات حصرية “.

يضم أسبوع الرياض الدولي للفخامة أيضا النسخة العاشرة من معرض Salon des Grandes Complications ، وهو المعرض الأكثر نجاحًا والذي يركز على الساعات الفاخرة في الشرق الأوسط. يحتوي هذا الصالون على أكثر من 140 عارضًا دوليًا ، ويستقطب بانتظام أكثر من 5000 من هواة ومحبي الساعات المعروفين.

من المتوقع – من اليوم وحتى عام 2025 – أن تنمو صناعات المجوهرات والساعات على مستوى العالم بنسبة 3 إلى 4 في المائة سنويًا (للمجوهرات الفاخرة) و 1 إلى 3 في المائة سنويًا (للساعات). ولمواكبة هذا النمو حان الوقت لتقديم معرض فاخر يضم فيها أحدث الماركات من الساعات والمجوهرات بالاضافة الى قسم للأفراح ليجمع كل شيء يريده العرسان في مكان واحد.

يقدم أسبوع الرياض الدولي للفخامة أيضًا مجموعة واسعة من المصممين المشهورين عالميًا، مما يتيح للمستهلك فرصة للتعرف على مجموعة رائعة من التصاميم والموديلات الفريدة وإضافتها إلى مجموعات المجوهرات والساعات الخاصة بهم.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معرض الرياض الدولي للكتاب

معرض الرياض الدولي للكتاب.. الأكبر في تاريخ المملكة

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، دشن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.