أسبوع الإعلام الريادي

أسبوع الإعلام الريادي يناقش دور الإعلام في تنمية ريادة الأعمال

تستضيف فعاليات أسبوع الإعلام الريادي جلسة حوارية، يوم الخميس الموافق 13 فبراير؛ لمناقشة دور الإعلام في تنمية ريادة الأعمال، بالرياض.

ويشارك في الجلسة الحوارية كل من الأستاذة الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ رئيس مجلس إدارة مجلة رواد الأعمال، إلى جانب الأستاذ سعود الغربي؛ رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، والدكتور عبدالملك الشلهوب؛ أستاذ الإعلام بجامعة الملك سعود.

ودعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، كل المهتمين للمشاركة في الجلسة الحوارية التي تهتم بمناقشة دور الإعلام في تنمية ريادة الأعمال، عبر الرابط التالي: (من هنـــــــــا).

جدير بالذكر، أن أسبوع الإعلام الريادي يختتم فعالياته يوم الخميس، علمًا بأنه بدأ يوم الأحد الماضي، كما قدّم عددًا من الجلسات الاستشارية التي تستعرض مجموعة من أهم الموضوعات مثل: المبيعات والتسويق، دراسات الجدوى، الموارد البشرية، تخطيط الأعمال، والإدارة المالية، وغيرها.

اقرأ أيضًا:

ولي العهد يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المسجد النبوي

المملكة تعتمد خطة إعادة فتح المسجد النبوي

أعلنت وكالة المسجد النبوي الشريف عن الإجراءات الاحترازية التي سيتمّ تطبيقها، بدءًا من يوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.