«أساسيات المراجعة الداخلية» برنامج تدريبي بغرفة أبها الثلاثاء

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة أبها، عن تنظيم برنامج تدريبي بعنوان «أساسيات المراجعة الداخلية»؛ لتأهيل الشباب والشابات الباحثين عن العمل، وذلك في مركز التدريب بالغرفة.

وينطلق برنامج «أساسيات المراجعة الداخلية»، يوم الثلاثاء 2 صفر 1441هـ، الموافق 1 أكتوبر 2019، ويستمر لمدة خمسة أيام؛ حيث يهدف البرنامج إلى تأهيل الشاب والشابات الباحثين عن العمل والموظفين الحاليين في مجال المراجعة الداخلية.

في ذات السياق، كشف حسن بن معجب الحويزي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة أبها، عن أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار جهود الغرفة الرامية لدعم قطاع التدريب، واستجابة لأهداف رؤية المملكة 2030 وقرارات الدولة، والتي تهدف إلى خفض نسب البطالة بين الشباب والشابات وتوطين الوظائف، وتأهيل الباحثين والباحثات عن العمل للحصول على الوظائف المناسبة.

وأكد الحويزي؛ أنه في نهاية البرنامج التدريبي سيتم تنظيم حفل لتسليم الشهادات على المشاركين لتشجيع المشاركين على بذل المزيد من الجهود في الإبداع والابتكار، وهو ما يعزز من دور الغرفة ومساهمتها في وضع حلول عملية لمشاكل البطالة ودعم الشباب وفق متطلبات 2030.

يُشار إلى أن إدارة التدريب والتوطين بغرفة، دعت المؤسسات والباحثين عن عمل للتسجيل بالبرنامج، بالتعاون مع الجهات المختصة مثل «طاقات» وفرع وزارة الخدمة المدنية وغيرها.

اقرأ أيضًا: “لجنة ريادة الأعمال” بغرفة أبها تناقش خطتها المستقبلية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.