أرخص السيارات في 2020

أرخص السيارات في 2020.. صفقات ميسورة التكلفة

كثيرون من المهتمين بشراء السيارات مقيدون بميزانية محدودة، وغالبًا ما يحددون ما إذا كانوا سيشترون جديدة أو مستعملة؛ لذا يبحثون عن أرخص السيارات في 2020، وبالتأكيد هناك العديد من الصفقات الرائعة على السيارات الجديدة تجعلها ميسورة التكلفة؛ حيث من الممكن شراء سيارة جديدة بأقل من 18 ألف دولار فقط.

وعلى الرغم من أن شراء السيارات المستعملة قد يكون القرار الأكثر حكمة، إلا أن البعض يُفضل دفع بضعة دولارات إضافية للحصول على سيارة جديدة منخفضة التكلفة، وبلا شك أن هناك العديد من السيارات الجديدة ذات الأسعار المعقولة، والتي تأتي بمقاعد مريحة والكثير من ميزات السلامة والتقنية، مع كاميرا احتياطية وإمكانية Bluetooth وأدوات تحكم في المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس، إضافة إلى تكييف الهواء وقفل مركزي عن بُعد.

اقرأ أيضًا: أشهر السيارات الصديقة للبيئة في العالم.. نقطة تحول

أرخص السيارات في 2020

إذا كنت تبحث عن حياة خالية من الديون وتسعى إلى شراء سيارة ميسورة التكلفة، يُمكنك متابعة ما يستعرضه موقع «رواد الأعمال» حول أرخص السيارات في 2020، وهي على النحو التالي:

  • كيا سول 2020

تُصنف سيارة كيا سول، المُعاد تصميمها بالكامل، ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة، فهي سيارة رائعة ومريحة ولديها الكثير من المميزات الرائعة؛ حيث تتميز بمساحة كبيرة للركاب والبضائع والتي تتماشى بشكل أكبر مع سيارة كروس أوفر، كما تتميز أيضًا بتصميم داخلي مريح وتوفر خيارات مجموعة نقل الحركة الخاصة بها أداءً مناسبًا، وتحتوي على شاشة مقاس 7.0 بوصة مع Apple CarPlay وAndroid Auto. CVT على طراز LX.

وبفضل غطاء المحرك الطويل وأعمدة الزجاج الأمامي المكسوة بالسقف المنحدر للخلف؛ توفر السيارة الأنيقة الديناميكيات الهوائية المحسنة في الخارج والرحابة الواسعة بالداخل، وتحتوي المقصورة الداخلية على لوحة عدادات ووحدة تحكم دائرية تُقدم كل ما تحتاج إلى معرفته ببراعة، كما تضم 6 وسائد هوائية للمساعدة في حماية الركاب وتقليل الإصابات المحتملة في حالة حدوث تصادم، وتوفر وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

السعر الأساسي: 16.535 دولار.

أرخص السيارات في 2020

اقرأ أيضًا: مواصفات تويوتا كامري 2021.. السيارة الأكثر انتشارًا

  • شيفروليه سونيك 2020

تُعتبر سيارة شيفروليه سونيك من أرخص السيارات في 2020، فهي توفر تعاملًا سريع الاستجابة لمساعدتك في تحمل حركة المرور، وكفاءة في استهلاك الوقود، وهو ما يُشجعك على التنقل وخوض المغامرات اليومية في جميع الرحلات؛ حيث تأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر مع شاحن توربيني بقوة 138 حصانًا، والذي وجدنا أنه مناسب تمامًا للقيادة اليومية المريحة، فناقل الحركة الأوتوماتيكي يأتي بست سرعات يتحول بسلاسة وسرعة، والدفع بالعجلات الأمامية قياسي في جميع مستويات القطع؛ لذا يُمكننا القول إن سيارة سونيك توفر قيادة مريحة للغاية.

وتحتوي السيارة على نظام معلومات ترفيهي وشاشة تعمل باللمس بمقاس 7.0 بوصة كمعيار قياسي عبر مجموعة Sonic، وتعرض واجهة بسيطة وبديهية وتكامل Apple CarPlay وAndroid Auto ، ونقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi، واتصال Bluetooth وعدة منافذ USB ونظام صوت يحتوي على 4 مكبرات صوت كلها قياسية أيضًا.

ويأتي الطرازان LT وPremier مزودان بنظام صوتي بست مكبرات صوت وراديو SiriusXM عبر الأقمار الصناعية.

السعر الأساسي: 15.863 دولار.

أرخص السيارات في 2020

  • تويوتا يارس 2020

حققت سيارة تويوتا يارس 2020 انتشارًا كبيرًا في الأسواق العربية؛ لكونها تُعد واحدة من أهم السيارات الموفرة في استهلاك الوقود، فهي تستهلك 4.3 لتر لكل 100 كم، كما تحتوي على صالون واسع مع كراسي مُريحة وإمكانية عزل للأصوات الخارجية بشكل جيد، إضافة إلى أن نظام توجيه السيارة دقيق وسهل ونسب الارتفاع للسيارة عن الأرض مُناسب جدًا.

وتأتي السيارة بمحرك سعة 1.6 و3 سليندر وفتيس داخلي يعمل من خلال 5 سرعات، وقوة السيارة تصل إلى 110 أحصنة وسرعة السيارة 175 كيلو مترًا في الساعة الواحدة ومحرك 1500 سي سي.

والمميز في سيارة تويوتا يارس أنها مزودة من الخارج بقاعدة gab؛ حيث تم تصميمها بشكل أقل ارتفاعًا من الإصدارات السابقة؛ ما جعلها أكثر اتساعًا من جهة المقصورة، كما تم تمصميم السيارة من الداخل بشكل بسيط، فهي مزودة بشاشة ملاحة 8 بوصات تعمل بأكثر من نظام؛ لذا يُمكننا القول إن هذه السيارة تأتي ضمن أفضل وأرخص السيارات في 2020.

السعر الأساسي: 16.555 دولار.

أرخص السيارات في 2020

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 7i.. هاتف بمواصفات شبابية

  • ميتسوبيشي ميراج 2020

تُعد السيارة الهاتشباك الصغيرة واحدة من أكثر السيارات الجديدة التي تبدأ بأسعار معقولة للغاية في السوق، وهي الخيار الأول بالنسبة للذين يبحثون عن سيارات بإمكانيات مالية محدودة، فهذه السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود وتقدم مجموعة جذابة من الميزات الاختيارية، بما في ذلك الميزات الحديثة الضرورية مثل: تكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay / Android Auto.

وتأتي مزودة بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر يولد قوة متواضعة تبلغ 78 حصانًا وعزم دوران يبلغ 74 رطلًا، كما يأتي الطراز الأساسي لـ Mirage مزودًا بناقل حركة يدوي بخمس سرعات، ولكن جميع الزخارف الأخرى مزودة بـ CVT ويتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية.

إذا كنت تفكر في شراء سيارة ميراج فنحن نعتقد أن هدفك الأول هو شراء سيارة لا تؤثر بشكل كبير في إمكانياتك المادية، واللافت في ميتسوبيشي ميراج 2020 أنها تأتي مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT)، وهو الطراز الأقل تكلفة في التشكيلة مع تكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay وAndroid Auto، كما تم تجهيز هذا الطراز بوسائل الراحة، مثل التحكم التلقائي في المناخ واتصال Bluetooth.

السعر الأساسي: 14.990 دولار.

أرخص السيارات في 2020

  • هيونداي إلنترا 2020

تتوفر سيارة هيونداي إلنترا 2020 بطرازين «هاتشباك وسيدان»، وكلاهما به مساحة تخزين واسعة ويوفران قيادة سلسة، والمقصورة مبنية بشكل جيد والمقاعد مريحة للغاية؛ حيث تتسع السيارة لخمسة أشخاص، وتأتي المقاعد الأمامية والخلفية بتنجيد من القماش القياسي ومفروشات جلدية رائعة والمقاعد الأمامية مدفأة تمامًا،كما يُمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا.

تأتي إلنترا بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 147 حصانًا مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار، وتم إيقاف ناقل الحركة اليدوي بست سرعات من الموديلات القديمة، وتستخدم إلنترا جي تي هاتشباك المحرك نفسه، لكنها تضغط 161 حصانًا، ويأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

وتتضمن المميزات القياسية في إلنترا: شاشة مقاس 5 بوصات ومنفذ USB وبلوتوث ونظام صوت بستة مكبرات، وتتوفر شاشة تعمل باللمس مقاس 7 و8 بوصات، وكذلك Apple CarPlay، وAndroid Auto، والملاحة وشحن الجهاز اللاسلكي، بالإضافة إلى تقنية استعادة الموسيقى Clari-Fi، و8 مكبرات صوت Infinity Premium، وراديو القمر الصناعي، وراديو HD، ونظام المعلوماتية Blue Link.

السعر الأساسي: 18.580 دولار.

أرخص السيارات في 2020

اقرأ أيضًا:

أجهزة Mac الجديدة.. تقنيات خارج الصندوق

تكاليف المشاريع الصغيرة.. كيف يمكن تحديد رأس المال؟

مواصفات بورشه 911 توربو إس 2021 الجديدة

الرابط المختصر :

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

سيارات جديدة في 2021

سيارات جديدة في 2021 يترقبها العالم (2/2)

قدّمنا في الجزء الأول من المقال أهم 7 سيارات جديدة في 2021 يترقبها العالم، ونرصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.