أربع فتيات سعوديات يفزن بمليون ريال جائزة “هاكاثون الحج”

أحرز فريق “ترجمان” النسائي السعودي، المركز الأول في مسابقة “هاكاثون الحج” التي أعلنت نتائجها مساء اليوم الجمعة بجدة، وحصل الفريق الأول المكون من أربع فتيات سعوديات على الجائزة الكبرى وقيمتها مليون ريال سعودي عبر تطبيق “ترجمان – Turjuma”، فيما حصل تطبيق «محفظة الحاج» على المركز الثاني، وجائزة بمبلغ نصف مليون ريال.

وطور الفريق السعودي تطبيقاً مخصصاً للحجاج والمعتمرين، يقوم بترجمة اللوحات الإرشادية لهم في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، إلى اللغات المختلفة، عبر مسح الباركود QR ودون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

وهنأ المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني سعود القحطاني، جميع الفرق الفائزة في الهاكاثون الأكبر بالعالم، وكافة المشاركين من دول العالم، معبراً عن سعادته بفوز الفريق السعودي، وقال: “لا أخفي فرحتي واعتزازي الخاص كمواطن سعودي ببنات هذا الوطن المعطاء، ولا شك أن دلالة حصول فريقهن المكون من ٤ فتيات سعوديات على المركز الأول ما هو إلا امتداد للنجاح والتفوق المتصاعد في مسيرة تمكين المرأة السعودية. وأضاف القحطاني في تغريدة على حسابه بتويتر: خالص الشكر والتقدير للجنة التحكيم المميزة ولكافة الزملاء والزميلات، والمتطوعين والمتطوعات وكافة الرعاة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة رواد العمل الاجتماعي

مبادرة رواد العمل الاجتماعي الإعلامية.. نهضتنا وإنجازات رؤيتنا

في يوم الوطن نحكي أمجادنا ونفخر بإنجازاتنا، وفــي هــذا العــام كانــت تحدياتنــا مختلفة؛ حيث التفينـا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.