أربعة فرق سعودية تتأهل للأدوار النهائية لمسابقة شنايدر إلكتريك العالمية “Go Green in the City”

الشيحة: “الخريجات السعوديات أثبتن كفاءة عالية بالعمل ضمن مشاريع تعزز الابتكار والإبداع في مجال التنمية المستدامة والتقنيات الخضراء
أربعة فرق سعودية تتأهل للأدوار النهائية لمسابقة شنايدر إلكتريك العالمية “Go Green in the City”

الرياض، أغسطس 2018م: أعلنت شركة شنايدر إلكتريك الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي في إدارة وأتمتة الطاقة ، وتعمل في أكثر من 100 دولة حول العالم، عن تأهل أربعة فرق من طلاب وطالبات الجامعات في المملكة العربية السعودية للمرحلة النهائية من مسابقةGo Green in the City لعام 2018م التي تجمعهن بطلاب الجامعات من مختلف أنحاء العالم. وتأهلت لهذه المرحلة المتقدمة من المسابقة 4 أفرقة سعودية من بين 10 فرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعبرت الأستاذة نورة الشيحة، قائدة التميز التسويقي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادتها بتأهل الفرق السعودية بجانب الفرق المتأهلة عن منطقة الشرق الأوسط وقالت إن هذا التأهل يمثل نقلة نوعية في مفاهيم الخريجين تجاه استدامه البيئة الخضراء ويؤكد القدرة التفاعلية للخريجات السعوديات للعمل ضمن مجموعات تهتم بسلامة البيئة وقادرة على المشاركة لتنفيذ مشاريع مبتكرة تعزز قيمة البيئة الخضراء في المجتمعات المتحضرة. مشيرة إلى أن مشاركة الفرق السعودية تنسجم مع أهداف شنايدر إلكتريك كون المسابقة تدعم الأفكار الخلاقة والاستفادة من الطاقات البشرية لإيجاد حلول مبتكرة للمدن الذكية واقتصاديات البيئة المستدامة والخضراء.

وأشارت الأستاذة الشيحة إلى أن الفرق المتأهلة في المسابقة ستحظى بفرصة الحصول على التدريب والتوجيه والإرشاد المهني المبكر، الأمر الذي سيسهم في إبراز الكفاءات الوطنية الشابة، ويمنحهم الفرصة لإثبات جدارتهم، حيث ستوفر المسابقة للفائزين العديد من فرص الرعاية والتواصل والسفر بالإضافة إلى فرص عملٍ داخل شنايدر إلكتريك.

ووصفت الأستاذة الشيحة المسابقة العالمية بعد عامها الثامن، أنها أصبحت من الفعاليات الرئيسية التي تتطلع إليها العديد من المؤسسات التعليمية وطلاب الجامعات حول العالم، وهي تأتي في إطار سعي شنايدر إلكتريك لرفع مستويات الابتكار والإبداع لدى الشباب والشابات حول العالم، واستحداث أساليب جديدة للتعامل مع مختلف التحديات التي تواجهنا، والوصول إلى الحلول التي تجعل كوكب الأرض أكثر استدامة وحيوية، كما أنها تهدف إلى تفعيل مساهمة شنايدر إلكتريك في النهضة التنموية التي تتطلع إليها القيادة الرشيدة، وتحقيق مستهدفات التحول الوطني وفقاً لرؤية المملكة الطموحة 2030.

من جانبها أثنت رغد السلمي عضو فريق طوق على شركة شنايدر لأتاحتها لهم فرصة التواجد ضمن هذه الفاعلية العالمية وبث روح الحماس في الفرق الأربعة لإظهار قدراتهم الإبداعية، ولعل هذا النهج الذي تتبعه شنايدر في تشجيع الفرق السعودية الأربعة يأتي منسجماً مع توجه قيادة المملكة بدعم المرأة السعودية وتمكينها في جميع المجالات حتى أصبحت المرأة عنصراً فاعلاً بجانب الرجل تساهم في كافة الأعمال والفعاليات باسم المملكة، وهذا الأمر تجسده المشاركة الحالية للخريجات السعوديات باسم المملكة وتتويج ذلك بالتأهل للمرحلة القادمة. وأبدت رغد السلمي حماساً كبيراً وهي تشير إلى أن فرصة الفوز أمام الفرق السعودية كبيرة بحكم تواجدهم الآن في المركز الثاني على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤكدة ثقتهم في دعم شنايدر إلكتريك حتى يتحقق الفوز بالجائزة.

كتب: عبدالله القطان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الصندوق العقاري

الصندوق العقاري يُودع أكثر من 761 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني”

كشف صندوق التنمية العقارية، مؤخرًا، عن إيداع أكثر من 761 مليون ريال في حسابات مستفيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.