“أرامكو” و”السعودية للمهندسين” توقعان مذكرة تفاهم لتطوير مهارات الفنيين

وقّعت الهيئة السعودية للمهندسين، اليوم، مذكرة تفاهم مع شركة “أرامكو السعودية”، تهدف إلى تأهيل الفنيين وتطوير مهاراتهم، وتسجيلهم واعتمادهم، وذلك في مقر شركة أرامكو السعودية في الظهران.

ووقّع المذكرة كل من: أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين المهندس فرحان الشمري، ومدير عام التدريب والتطوير في أرامكو السعودية المهندس فيصل الحجي، بحضور نائب الرئيس للخدمات الصناعية بأرامكو السعودية المهندس عبد الحكيم القوحي، وعدد من مديري وممثلي المعاهد المشاركة في برنامج أرامكو CWQAP.

وتأتي مذكرة التفاهم لتوجيه الهيئة السعودية للمهندسين للاستفادة من برنامج أرامكو السعودية، وضمان تأهيل الفنيين العاملين في مرافقها، تحت إشراف جهات تدريب متخصصة ومعتمدة، كما تضمنت المذكرة تنفيذ برنامج تجريبي، ووضع إجراءات رسمية؛ لتأهيل اعتماد مهارات فنية، لاستفادة الجهات الحكومية المعنية منه.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى الثورة الصناعية الرابعة

منتدى الثورة الصناعية الرابعة يبحث تسخير التقنيات للتحول للطاقة النظيفة

يستكمل منتدى الثورة الصناعية الرابعة أعماله، من تنظيم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.