أرامكو تكرّم موظفيها وتعلن أسماء الفائزين بجوائزها للتميز

أعلنت أرامكو السعودية اليوم، عن الفائزين بجوائزها للتميز، خلال حفلها السنوي الذي تكرم فيه موظفيها؛ الذين حققوا مستويات عالية من الأداء والتميز والابتكار بشكل ينعكس إيجابًا على أعمال الشركة، وتعزيز قيمها الأساسية وتحقيق تطلعاتها الاستراتيجية.

وأكد أمين الناصر؛ رئيس شركة أرامكو وكبير الإداريين التنفيذيين أن السعي المستمر للتميّز على كافة المستويات وفي جميع القطاعات هو أحد أهم وأبرز العناصر التي عُرفت بها أرامكو السعودية، معبرًا عن فخره بأن هذا العام الذي يشهد الذكرى الـ 80 لاكتشاف النفط في المملكة والذكرى الخامسة لانطلاق برنامج جائزة التميز .

وأوضح أن حصاد الشهور الماضية كان كبيرًا على صعيد الإنجازات والحلول المُبتكرة، التي قدمها الموظفون مما أسهم في خفض النفقات وتعزيز العوائد، مشيرًا إلى أن العديد من الفرق الفائزة قدمت ابتكارات في مجالات تصنع المستقبل.

وأكد أن وأرامكو السعودية ترتكز في تحقيق ريادتها الحالية والمستقبلية على رأس مالها البشري، الذي يُعد العنصر الرئيس لميزتها التنافسية.

وشدد على حرص أرامكو السعودية بأن ترى ممارسات التميّز قد انتشرت في مختلف القطاعات بالمملكة، لا سيما في مراحل تنفيذ الرؤية الوطنية 2030 لبناء مستقبل أفضل، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بأن تكون المملكة دولة رائدة ونموذجًا ناجحًا في المجالات كافة.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.