منتدى دافوس 2020

أرامكو تشارك في حماية «العقعق العسيري» على هامش منتدى دافوس

قالت شركة النفط العملاقة «أرامكو»، اليوم الثلاثاء، إن موضوع التنوع الحيوي سيحضر بقوة في منتدى دافوس 2020 المقام حاليًا في سويسرا.

وأوضحت شركة أرامكو، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أنها تؤمن بأن الشراكات هي مفتاحٌ لحل التحديات، مضيفة: «لذلك فنحن شركاء مع مؤسسة “سميثسونيان” لشن حملة حماية طائر “العقعق العسيري” الذي تبلغ أعداده نحو 100 زوج بالعالم.

وتشارك«أرامكو» في فعاليات منتدى دافوس 2020؛ حيث تستهدف تأكيد ريادتها في مجال الثورة الصناعية الرابعة، والابتكار، والمبادرات البيئية، وإطلاق الطاقات البشرية.

 

وانطلق اليوم منتدى الاقتصاد العالمي “دافوس” ويضم 3000 مشارك من 117 دولة من بينهم المملكة؛ حيث تشارك بوفد رفيع المستوى يضم عددًا من أصحاب السمو والمسؤولين.

يذكر أنه من من المواضيع الرئيسة التي سيبحثها المشاركون في المنتدى كيفية مواجهة الأزمة التي تعصف بالاقتصاد العالمي دون إحداث تأثيرات سلبية في البيئة.

 

 

اقرأ أيضا:

انطلاق منتدى دافوس الاقتصادي.. الانبعاثات الكربونية تتصدر المشهد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نائب أمير منطقة جازان

نائب أمير منطقة جازان يرعى ملتقى” أدوات التمويل وآليات الاستفادة منها”

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.