إمدادات الزيت الخام

أرامكو تحدد موعد فتح باب القبول في برنامج التدرج المنتهي بالتوظيف

كشفت شركة أرامكو، عن موعد فتح باب القبول في برنامج التدرج المنتهي بالتوظيف لخريجي المرحلة الثانوية جميع الأقسام.

وقالت شركة أرامكو إنه سيتم بدء القبول في في برنامج التدرج المنتهي بالتوظيف خلال الفترة من 22 يونيو المقبل وحتى 29 يونيو.

وتتضمن مسارات البرنامج الأتي:”موظف أعمال مكتبية، ومشغل آلات النفط والغاز، وفني صيانة أدوات، ورجل إطفاء، ورجل أمن صناعي، وميكانيكي حفر، وفني معادن، ولحام معادن، وفني صيانة تكييف الهواء، وفني كهرباء”.

وفيما يتعلق بشروط التقديم، أكدت “أرامكو” أنها تتضمن : أن يكون معدل الثانوية 75% فأعلى علوم طبيعية، علوم شرعية، تجارية وصناعية، وأن تكون درجة اختبار القدرات 70 فأعلى، وألا يزيد العمر عن 24 سنة هجرية، كما يشترط أن تكون سنة التخرج من الثانوية: (1437-1438)، (1438-1439)، (1439-1440)، (1440-1441)، وأن يرفق مع الطلب سجل المخالفات المرورية للسنتين الماضيتين والصادر من الإدارة العامة للمرور.

ويشمل البرنامج عدة مميزات تتضمن: راتبًا شهريًا، وتوفير السكن، ومواصلات مجانية، ورعاية طبية مجانية، واستخدام المرافق الترفيهية للشركة، واستخدام خدمات الطيران التابعة للشركة داخل المملكة، وإجازة شهر رمضان، بالإضافة إلى أيام الإجازة السنوية الرسمية العامة، والإجازات الخاصة بمركز التدريب.

وفيما يتعلق بالمميزات التي سيحصل عليها الموظف تشمل: الحصول على راتب شهري، وراتب إضافي خلال شهر رمضان، وبدل سكن سنوي، وإمكانية الحصول على راتب إضافي سنوي، وإجازة سنوية مدّتها 30 يومًا، بالإضافة إلى العطل الرسمية، ورعاية طبية للموظف والزوجة والأطفال والوالدين.

ومن المقرر أن يتم التقديم على البرنامج عبر الرابط التالي من هنا بدءًا من يوم الاثنين الموافق 22 يونيو المقبل حتى يوم الاثنين الموافق 29 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا:

فوزية أشماخ: يحق للمرأة السعودية الفخر بما تحقق لها من إنجازات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.