أرامكو السعودية

أرامكو السعودية تُبرم عقودًا مع “هيونداي” بـقيمة 2.71 مليار دولار

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية “هيونداي للهندسة والإنشاءات” أنها وقعت عقودا قيمتها 2.71 مليار دولار، مع شركة أرامكو السعودية؛ حيث أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ العقود في أكتوبر 2022.

وقامت أرامكو السعودية، بتوقيع 34 عقدًا مع شركات سعودية وعالمية؛ لتفيذ مشاريع للتصميم والتوريد والإنشاءات ــ أمس الثلاثاء ــ بهدف رفع إنتاج النفط الخام والغاز، من حقلي المرجان والبري، بقيمة إجمالية للعقود بلغت 18 مليار دولار.

من جهتها، قالت الشركة العربية السعودية للاستثمارات الصناعية “دسر” في بيان صحفي، إنها وقعت اتفاق مشروع مشترك مع أرامكو السعودية وهيونداي للصناعات الثقيلة؛ لتصنيع المحركات والمضخات البحرية التي تشغل السفن ومحطات الكهرباء.

وأضاف البيان أن المشروع المتفق عليه مع أرامكو السعودية، سيقام في مدينة رأس الخير بالمنطقة الشرقية بالمملكة، وأن منشأة تصنيع المحركات البحرية ستكون الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي

إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي في أرامكو تحقق إنجازًا جديدًا

حققت إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي في شركة أرامكو بينبع، إنجازًا جديدًا؛ حيث اقتنصت الفئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.