أسعار البنزين

أرامكو السعودية تكشف أسعار البنزين الجديدة

تكشف شركة أرامكو السعودية عن أسعار البنزين الجديدة لشهر نوفمبر، مساء يوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر، على أن يبدأ العمل بالأسعار الجديدة بدءًا من يوم الأربعاء (11 نوفمبر2020).

ويمكن التعرف على أسعار البنزين الجديدة، عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــــــا).

تباين أسعار البنزين

وكانت شركة أرامكو السعودية قد أعلنت في 10 أكتوبر الماضي، عن خفض سعر البنزين 91؛ ليصل إلى «1.44» ريال، وبنزين 95 «1.59» ريال، مقارنة بـ1.47 ريال و1.63 على التوالي.

ويتم تعديل سعر البنزين _ منتجات الطاقة _ وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه، علمًا بأنَّ الأسعار المحلية لمنتجات الطاقة قابلة للتغيير ارتفاعًا وانخفاضًا تبعًا للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية.

وأكدت أرامكو على تعديل فترة المراجعة الدورية لأسعار البنزين (منتجات الطاقة) من ربع سنوية إلى شهرية؛ حيث يتم التعديل في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي والتطبيق يكون صباح اليوم الحادي عشر، وذلك وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه.

جدير بالذكر، أن شركة أرامكو السعودية توفّر أنواع الوقود لتلبية الاحتياجات اليومية المتجددة للمحركات؛ إذ يتوافر وقود البنزين بنوعيه 91 و95، لتلبية احتياجات السيارات التي تعمل على البنزين، كما يتوافر أيضًا وقود الديزل للشاحنات والمركبات الأخرى.

اقرأ أيضًا:

القدية تدعم ترشح الرياض لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

غرفة الحدود الشمالية تعقد ورشة عمل عن تراخيص الاتصالات

أسعار النفط تشهد تقلبات عالمية بسبب علاج “كورونا”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة والدخل

هيئة الزكاة والدخل تكشف عناصر الفاتورة الضريبية

أكدت هيئة الزكاة والدخل أن المكلفين الخاضعين لأحكام ضريبة القيمة المضافة يَتعيَّن عليهم إصدار فاتورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.