“أرامكوا” تمنح “بيكر هيوز” أحقية التوسع بالحقول البحرية في المملكة

أعلنت شركة أرامكو السعودية، أنها منحت أول عقد خدمات متكاملة واسع النطاق لحقل مرجان النفطي لشركة “بيكر هيوز” التابعة لجنرال إلكتريك، وهو أول مشروع ضمن ثلاثة مشاريع للتّوسع في الحقول البحرية في المملكة، وبموجب العقد ستقوم «بيكر هيوز» بتزويد أرامكو بخدمات الحفر والأنابيب الملتفة والخدمات الهندسية.

وقال المهندس محمد القحطاني؛ النائب الأعلى للرئيس للتنقيب والإنتاج في أرامكو، إن حقل مرجان النفطي يعد من أهم مشاريع التنقيب والإنتاج لهذا العام، وسيساهم في تعزيز إنتاج النفط في المملكة والمحافظة على زخمه بالتزامن مع تلبية الاحتياجات المحلية والعالمية، نحن سعداء بالعمل مع «بيكر هيوز» كشريك يمتلك الكفاءة والتقنية في مجال الحفر البحري».

جدير بالذكر أن أرامكو تستهدف تشييد 17 قاعدة لمنصات نفطية تابعة لها في حقلي البري والمرجان وتوريد تسع قواعد منصات نفطية في حقل البري وثماني قواعد في حقل المرجان.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.