أخطاء المؤثرين على Reddit

أخطاء المؤثرين على Reddit.. احذر حتى لا تفقد جمهورك

يُمكن القول إن مشاهير Reddit هم أنقى أشكال التأثير الموجودة على شبكة الإنترنت في الوقت الحالي؛ حيث يركز هؤلاء الأشخاص على تنظيم محتوى مذهل يجمع بين الرفاهية والجدية إلى جانب إجراء العديد من المناقشات الهادفة، إنهم لا يفعلون ذلك للحصول على أموال من الشركات، ولا يقومون بالترويج لخدماتهم في أي مكان؛ لذلك نتناول في السطور التالية أخطاء المؤثرين على Reddit.

يختلف Reddit اختلافًا كبيرًا عن منصات التواصل الاجتماعي الأخرى؛ من حيث الغرض والشكل والمحتوى، ومن المعروف أن المستخدمين مناهضون للتسويق والإعلان، وهو ما يعني أن العلامات التجارية بحاجة إلى إعادة التفكير في استراتيجية المنصات الاجتماعية ذات المقاس الواحد الذي يناسب الجميع.

أخطاء المؤثرين على Reddit

على عكس المنصات الاجتماعية الأخرى فإن تركيز Reddit على مناقشة المجتمع يعني أن المستخدمين مشهورون بكونهم ينتقدون بشدة المحتوى الترويجي الذي يعطل المحادثات الحقيقية، وغالبًا ما يرى نظام التصويت محتوى مرتبطًا بعلامة تجارية غير مرغوب فيه ويتم إزالته، بالإضافة إلى ذلك تؤكد إرشادات الترويج الذاتي للمنصة أن Reddit هو مجتمع وليس منصة للترويج الذاتي.

كقاعدة عامة يجب على المستخدمين الاحتفاظ بالمواد الترويجية لأقل من 10% من مشاركاتهم، ولكل عشرة عمليات إرسال إذا كان هناك أكثر من عرض ترويجي فمن المحتمل أن يزيل Reddit المنشورات كرسائل غير مرغوب فيها.

أخطاء المؤثرين على Reddit

أشهر أخطاء المؤثرين على Reddit

مع وجود أكثر من 750 مليون مستخدم نشط شهريًا فإن هؤلاء الأشخاص النشطين للغاية على Reddit يقدمون كنزًا دفينًا من القدرة الترويجية للعلامات التجارية.

اقرأ أيضًا: أخطاء المؤثرين على تويتر.. تجنبها حتى لا تفقد متابعيك

لذلك إذا كنت ترغب في أن تكون مؤثرًا فاعلًا على منصة Reddit الاجتماعية فمن الضروري التعرف على أشهر أخطاء المؤثرين على Reddit حتى لا تفقد متابعيك، وهي على النحو التالي:

  • نشاط بلا هدف

بطبيعة الحال يبدأ المؤثرون أنشطتهم الاجتماعية على منصة Reddit لأنهم يشعرون بالملل، لقد قاموا بإنشاء ملف التعريف الخاص بهم ذات يوم لأنهم أرادوا أن يتم التعرف عليهم بدون أهداف أو خطة عمل في الاعتبار، وهذه من أبرز أخطاء المؤثرين على Reddit.

ومع ذلك لمواصلة جذب الانتباه أو اكتساب المتابعين تحتاج إلى التفكير جيدًا في نوع المؤثر الذي تريد أن تكون، وما الأشياء التي تريد التحدث عنها، والقضايا التي تريد التركيز عليها ونوع المحتوى الذي تريد نشره.

أخطاء المؤثرين على Reddit

  • عدم استخدام أحدث الميزات بشكل صحيح

في كثير من الأحيان يستخدم المؤثرون في Reddit المنشورات والصور وبعض المقاطع الحية كثيرًا، دون مراعاة لجودة المحتوى، والصور ومقاطع الفيديو ربما تكون رديئة للغاية والمحتوى نفسه لا يقترب من أي شيء، على المدى الطويل سيفقد جمهورك الاهتمام إذا كانت منشوراتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ليست ذات قيمة.

  • النسخ من الآخرين

عندما تقوم بالتمرير لأسفل عبر صفحة Reddit تشعر بالارتباك فيما إذا كنت قد شاهدت هذا المنشور من قبل، وفي الواقع يتضح أن شخصًا ما قام بعمل منشور مشابه يبدو أنه نسخة طبق الأصل من مؤثر أكبر؛ لذلك كُن حريصًا على أن يكون المحتوى الخاص بك الذي تنشره جديدًا ومبتكرًا وعدم الاعتماد على النسخ من الآخرين.

  • نشر محتوى غير ذي صلة

هناك بعض المؤثرين على موقع Reddit الذين ينشرون شيئًا لا علاقة له تمامًا بمكانتهم، يجب ألا تربك جمهورك بشأن المحتوى الذي يرونه على صفحتك، سيجد المستخدمون المهتمون بمكانتك ما إذا كان المحتوى الخاص بك ذا صلة، ولا بد أن يكونوا قادرين على إدراك مكانتك فقط من خلال عرض المنشورات القليلة الأولى في ملفك الشخصي.

أخطاء المؤثرين على Reddit

  • عدم فهم المتابعين

من المهم أن يكون لديك فهم قوي للمقاييس الاجتماعية الخاصة بك؛ حتى تتمكن من فهم متابعيك بشكل أفضل وتلبية المحتوى الخاص بك بما يتناسب مع اهتماماتهم، وزيادة معدلات المشاركة الخاصة بك؛ لذا يُمكنك إلقاء نظرة على المقاييس الخاصة بك، وخاصة التركيبة السكانية للأفراد الذين يتابعونك ويتفاعلون معك على منصة Reddit، وهو ما يضمن لك المزيد من المشاركة والتفاعل مع المحتوى الخاص بك.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

أخطاء المؤثرين على سناب شات

أخطاء المؤثرين على سناب شات.. حافظ على سمعتك

يُمكن القول إن تطبيق سناب شات يُعد واحدًا من أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.