مدينة الجبيل الصناعية

رفع أكثر من 300 مركبة تالفة ومهملة من أحياء مدينة الجبيل الصناعية

رفعت إدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بالجبيل وبالتعاون مع إدارة الخدمات البيئية وإدارة الطرق 306 مركبة تالفة ومهملة من أحياء مدينة الجبيل الصناعية بعد أن تم إشعار أصحابها بوضع إشعارات إزالة والتنسيق مع الجهات المختصة وإعطاء مهلة لأصحابها لرفعها وذلك كإجراء لإزالة كل ما يشوه جمال المدينة.

من جانبه، أوضح المهندس سعيد الشهري؛ مدير إدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بالجبيل، أن إدارة الأمن الصناعي والسلامة بالتعاون مع المختصين قامت بحصر المركبات المهملة داخل مدينة الجبيل الصناعية؛ حرصًا منها على أمن وسلامة المدينة والمحافظة على المظهر العام لها.

وأكد على استمرارية هذه الجهود للقضاء على المخالفات والحفاظ على استدامة نظافة وجمال مدينة الجبيل الصناعية.

وأشار الشهري إلى أن تلك الحملات تتم بالتعاون مع الجهات الأمنية وإدارات الهيئة الملكية بالجبيل وتمر بعدة مراحل أولها رصد المركبة ووضع الإشعار عليها وإعطاء المهلة اللازمة لأصحابها لرفعها وانتهاء بحجزها تمهيداً لاتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة في هذا الشأن.

في حين دعت إدارة الأمن الصناعي والسلامة جميع السكان إلى الإبلاغ عن أي مركبة تالفة أو مهملة على هاتف عمليات الأمن الصناعي رقم (0133417777) ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها؛ وذلك إسهامًا منهم في المحافظة على نظافة مدينتهم.

وتهدف الهيئة الملكية بالجبيل من خلال هذه الحملة إلى تحسين المشهد الحضري للمدينة وإزالة التشوهات البصرية بالاضافة إلى القضاء على الظواهر السلبية التي تشكل خطرًا أمنيًا وبيئيًا.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يساهم بتحمل تكاليف تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل في المهن المحاسبية

ضم “الإسكان” إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية بأوامر ملكية

رئيس “يسّر”: الحكومة الرقمية تتمحور حول احتياجات المواطن أولًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يوجه نصائح لتجنب التعثر في سداد القروض

وجه البنك المركزي السعودي “ساما” 5 نصائح يمكنهاالمساعدة في تجنب التعثر في سداد القروض؛ وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.