أحمد المحيسني

أحمد المحيسني لـ “رواد الأعمال”: بقدر ما وهب لنا الوطن من خير سعينا لرد الجميل

تحت شعار “همة حتى القمة” تحتفل المملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر، باليوم الوطني 90، في الوقت الذي أولت فيه اهتمامًا خاصًا بقطاع ريادة الأعمال، ودعم القطاع الخاص، في ظل الظروف غير المتوقعة التي شهدتها إثر جائحة فيروس كورونا المستجد”كوفيد 19″؛ التي غيّرت العالم برمته.

وخلال فترة الحجر المنزلي، كانت المملكة العربية السعودية تعتمد على التزام المواطنين والمقيمين بإجراءات السلامة، بينما شهدت تطبيقات التوصيل طفرة استثنائية؛ إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بالتزام تطبيق “إزهلها” والتعامل السلس معه.

وبهذه المناسبة، قال أحمد المحيسني؛ مؤسس تطبيق “إزهلها”، في تصريحات خاصة لموقع “رواد الأعمال”: “في العام التسعين من الرّخاء والأمن والفخر يتجدد حبّنا وانتماؤنا لوطننا الحبيب، الذي احتمينا به في كلّ وقت وحين، وكان الملاذ الآمن من كل خوف، كالأم الحنون التي يحتمي بها أطفالها ضد جور الزّمان، مهما سطّرنا من عظيم الكلمات وفيض الأحرف وكثير التعبير سنبقى عاجزين عن وصف الشّعور الذي نودّ البوح به”.

وأضاف: “بقدر ما وهب لنا الوطن من الخير وأغدق بالكرم علينا من المهد وحتّى اللحد مع أجدادنا وآبائنا ومعنا، سعينا لأن نرد الجميل ما استطعنا ونبني الصّروح ونُمكّن جيل الشّباب لتقوية السّواعد الوطنيّة، ونكون جزءًا لا يتجزأ من التنمية والتطوير ودفع العجلة في سبيل تحقيق الرؤية الوطنية، وتقع المسئولية على كل فرد مهما اختلف عمره وجنسه وعمله في المساهمة الوطنيّة بكل ما يستطيع لاستمرارية نمو هذا الوطن العظيم، ويقع على عاتق روّاد الأعمال والمستثمرين المسؤولية الكبرى في صقل وتنمية المهارات الشابّة ومنحها الفرص المثلى، فالوطن ينمو بسواعد أبنائه، وبتكاتف الجميع تتشكّل الصورة الأكبر للحراك التنموي لتحقيق الرؤى”.

واختتم قائلًا: “في العام التسعين نتشارك الفخر بازدهار الحياة بشتى مجالاتها، بدءًا بالتكنولوجيا وصفوف التعليم، ومن أكبر الأمور وحتى أصغرها كان التطور المعرفي والتكنولوجي ملموسًا على أرض المملكة، والتي نسعى لأن تتصدّر المراتب الأولى في مختلف الأمور، وأن نكون جزءًا من الإنجازات العظيمة التي سنفخر بها. دام وطننا الحبيب شامخًا معطاءً، ودام الخير فيه ومنه وله”.

اقرأ أيضًا:

عبد الله الرشيد: نثمن دعم رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة

رئيس غرفة الباحة: سعداء بما نعيشه من أمن واستقرار وتقدم اقتصادي

العنود الرماح: جيلنا القادم سيكون الداعم لنواة التقدم التي تتشكل الآن

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمواصفات

الهيئة السعودية للمواصفات.. أمان الاستهلاك وجودة المنتجات

ليس واردًا أن يحقق الاقتصاد الوطني نجاحًا وتتمكن منتجاته من المنافسة العالمية من دون مؤسسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.