أحمد المحيسني

أحمد المحيسني: في ظل المحن تُولد الفرص الريادية

شهد العام الماضي تطورات سريعة إثر جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19″، والتي تسببت في إغلاق العديد من الشركات الناشئة والمشاريع الريادية؛ وفقًا لما أكده رائد الأعمال أحمد المحيسني؛ مؤسس تطبيق “إزهلها”.

وفي تصريحاته لموقع “رواد الأعمال“، قال أحمد المحيسني: “عام مرّ وانقضى بدأت خلاله التفاصيل تتخذ مسارًا آخر غير الذي اعتدناه. فيروس صغير لا يُرى بالعين المجردة أودى بحياة شركات قائمة؛ فمنها من لم يستطع أن يتشبّث بالجبل قبل أن تأخذه الرياح للهاوية”.

وأضاف أحمد المحيسني: “كانت أكثر الأخبار التي تشعرني بالضيق إعلان الإغلاق لمشاريع رياديّة ناشئة بُنيت بحُب من تعب وشغف شباب تعاضدوا كي يبنوا حلمًا لهم”.

وتابع مؤسس إزهلها: “في زمن الكورونا وبرغم كل العقبات استطاعت الكثير من الشركات أن تساير الطّريق الوعر والصعوبات التي نشأت في ظل هذه الجائحة، وكان لدعم المملكة العربية السعودية لأبنائها الأثر الكبير في أن تصمد الشركات وتُغذّى بالنجاحات رغم العواصف التي حلّت على العالم وقت الأزمة”.

واختتم أحمد المحيسني تصريحاته قائلًا: “بدأ عام جديد ينتظرنا بكل ما فيه لنصنع أمجادًا جديدة ونستكمل بناء الأمجاد السابقة، ساعين بكل ما أوتينا من قوّة لأن نبني الوطن بسواعد أبنائه، وأن نشق طريق النجاحات بالرغم من كل الظروف القاسية التي واجهتنا، وسنظل نُزهر في ظل وطن معطاء شامخ لا تهزّه النوائب، وستنجلي الغمّة بجهود المملكة بكل قطاعاتها المتكاتفة جنبًا إلى جنب، كما اعتدنا، ولا ننسَ الدروس العميقة التي وهبتنا إياها الجائحة، فكل الضربات التي لم تُمتنا علمتنا الكثير، فكم من خطط احتياطية وكم من طرق عديدة تغيرت وكم من متجر تحوّل للجانب الرقمي، وأزمة كورونا فتحت لنا آفاقًا إلكترونية في شتى المجالات. وانتهي عام 2020، ليبدأ آخر بشكل أكثر طموحًا وتفاؤلًا وقوة”.

اقرأ أيضًا:

حصاد 2020| دعم المملكة لرواد الأعمال

حصاد 2020| التعليم عن بعد في السعودية

برنامج الجينوم السعودي.. عصر جديد للصحة

 

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

الجوهرة العطيشان

الجوهرة العطيشان بافتتاح المؤتمر الافتراضي الخليجي: ريادة الأعمال تحتاج إلى الإعلام المتخصص

قالت الأستاذة الجوهرة العطيشان؛ رئيس مجلس إدارة شركة سواحل الجزيرة الإعلامية رئيس تحرير مجلة “رواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.