أحلام خوندنة

«أحلام خوندنة» من أفضل 100 شخصية إبداعية بالوطن العربي 2019

اقتنصت الدكتورة أحلام خوندنة؛ الأستاذ المساعد في جامعة أم القرى بالمملكة، لقب أفضل شخصية إنسانية مؤثرة للعام من ضمن 100 شخصية إبداعية مُطورة لعام 2019 على مستوى الوطن العربي.

وجاء الاختيار من قِبل “أكاديمية النيل للعلوم والتنمية البشرية والبحث العلمي”، وائتلاف “من أجل مصر”، ورابطة “إبداع العلم العربي والمهجر” بباريس، وذلك خلال مؤتمر عُقد، أمس الأحد، وضم العديد من شخصيات المجتمع بالقاهرة.

يذكر أن  الدكتورة أحلام خوندنة بذلت العديد من الجهود الإنسانية والعلمية؛ لدعم قضايا السلام والمرأة، وهي مؤسسة وحاضنة للأعمال المشتركة بين مصر والمملكة التي تستهدف دعم المرأة في مجال ريادة الأعمال.

وهي تشغل  منصب الرئيس التنسيقي لعمل المرأة في مجلس الغرفة السعودية، ورئيس لجنة سيدات الأعمال في الغرفة التجارية الصناعية بمكة، وعضو مجلس الكلية التقنية للبنات بالرياض، ولها العديد من الكتب المترجمة في مجال الطفولة، فضلًا عن تدريب اليافعين في مجال الريادة.

وقالت «خوندنة»؛ في تصريحات لها، إن هذا التكريم بمثابة وسام على صدرها؛ وجاء نتيجة مجهود طويل عبر السنوات الماضية، سواء في مجال دعم المرأة ومساندتها، أو في المجال العلمي أو الصناعي.

وأهدت التكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ لدعمهما دور المرأة في المملكة.

 

اقرأ أيضًا:

«السعودية للكهرباء» تُجري تعديلات إدارية جديدة لتعزيز التحول الرقمي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجاسر

الجاسر: مشاريع النقل بالمملكة لم تتأثر رغم الجائحة

قال صالح الجاسر؛ معالي وزير النقل، إنَّ مشاريع النقل بالمملكة لم تتعثر أثناء جائحة فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.