موديلات الساعات الجديدة

أبرز موديلات الساعات الجديدة بتصميمات كلاسيكية ورياضية

ينتطر الكثيرون طرح موديلات الساعات الجديدة ؛ نظرًا لما تعلنه الشركات من مميزات وأشكال تضفي أناقة وتميزًا على من يرتدي الساعة.

وكشفت العديد من دور الساعات، مؤخرًا، عن العديد من موديلات الساعات الجديدة التي تتناسب مع كل الأذواق وبتصميمات مختلفة راعت الذوق الكلاسيكي والرياضي على حد سواء.

ويسلط “رواد الأعمال” الضوء على أبرز موديلات 2020 التي أعلنت عنها شركات الساعات مؤخرًا.

كرونوسويس رجيوليتر كلاسيك الأزرق

تأتي الساعة التي أعلنت عنها دار “كرونوسويس” السويسرية من الفولاذ المقاوم للصدأ بطلاء PVD أزرق، وتم تصميم العقارب بلون أزرق جلفاني، فيما طُرزت الساعة بطارة ملولبة لامعة، وكريستال زفير منحنٍ، مضاد للانعكاس ببطانة مزدوجة، وجاء حزام الساعة من جلد التمساح يدوي الحياكة والصباغة.

والساعة عيار 295c أوتوماتيك تعمل بتردد4 هرتز ويستمر احتياطي الطاقة حتى 42 ساعة.

موديلات الساعات الجديدة

بحيرة بايكال

هي واحدة من ضمن إصدارات دار أوريس للساعات المحدودة، والتي تم إنتاج 1.999 قطعة فقط منها، احتفالًا بالعام الذي أجازت فيه روسيا قانون للحفاظ على بحيرة بايكال، التي تُعتبر أعمق بحيرة مياه عذبة في العالم.

وتتميز الساعة بأنها عبارة عن قطع متعددة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بطارة دوارة أحادية الاتجاه بترصيع سيراميك، بالإضافة إلى عقارب مضيئة والشارات تملؤها مادة سوبرلومينوفا، وتستطيع الساعة مقاومة تسريب المياه حتى 30 مترًا.

وتأتي الساعة في علبة مصنوعة من ورق مقوى صديق للبيئة، وتعمل بنظام التعبئة الأوتوماتيك ويصل احتياطي الطاقة بها إلى 38 ساعة.

أقرا أيضًا: مميزات خيالية.. أفضل 3 ساعات ذكية يمكنك اقتناؤها

موديلات الساعات الجديدة

فلاينج رجيوليتر المطورة

كانت ضمن إصدارات دار كرونوسويس للساعات مؤخرًا، وتتميز الساعة بعلبة صلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع طارة مصقولة ساتانية التشطيب (الذهب الأحمر 18 قيراطًا) ببرغلة جانبية وكريستال زفير مزوٍ غير عاكس.

وتم تزويد الساعة بتاج بصلي من الذهب الوردي الصلب عيار 18 قيراطًا، وهي مقاومة لتسرب المياه حتى عمق 30 مترًا، وآلية حركة من تصنيع كرونوسويس العيار C.122 تعمل أوتوماتيك وباحتياطي طاقة يصل إلى 45 ساعة.

رويال أوك الجديدة

أصدرتها شركة أوديمار بيغه السويسرية، ويتضمن هيكل الساعة المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، والمُرصّع بالماس، 138 ماسة مقطوعة على طراز بريانت، والتي يبلغ وزنها الإجمالي حوالي 2.62 قيراط.

ويأتي سوار الساعة الوردي مرصع بـ 472 ماسة مقطوعة على طراز بريانت، والتي يبلغ وزنها الإجمالي حوالي 4.62 قيراط،كما يحتوي ميناء الساعة على 466 حجرًا من السافير البرتقالي اللون بقطع بريانت، والتي يبلغ وزنها الإجمالي حوالي 3.18 قيراط.

موديلات الساعات الجديدة

ساعات Virtuoso V

كشفت علامة بوفيه عن نسخة جديدة من ساعات Virtuoso V بوجه جديد تمامًا، وهي مزودة بإطار قابل للعكس، ما يسمح بتحويلها إلى ساعة يد يمكن عكسها أو ساعة طاولة أو ساعة جيب، وهي مزودة بزخارف مضفورة مطلية باللون الأزرق، الذي يتباين بدقة مع بقية السطح المنقوش يدويًا.

موديلات الساعات الجديدة

اقرأ أيضًا

ساعات رجالي.. اختر ما يناسبك

الرابط المختصر :

عن مصطفى صلاح

شاهد أيضاً

منازل الأثرياء

منازل الأثرياء.. ما بين العراقة والتكنولوجيا

تشغل منازل الأثرياء بال الكثير منا، فيتملكنا الفضول في بعض الأوقات لمشاهدة منازلهم، فكيف تبدو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.