أبا الخيل: 18870 منشأة لتأجير السيارات التزمت بالتوطين

أعلن خالد أبا الخيل؛ المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن الجولات التفتيشية التي قامت بها الوزارة، على منافذ تأجير السيارات في مختلف مناطق المملكة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية، أسفرت عن التزام 18870 منشأة بقرار قصر العمل في منافذ التأجير على السعوديين.

وأضاف أبا الخيل، أن عدد الجولات التفتيشية البالغة 20.4 ألف جولة تفتيشية على منافذ تأجير السيارات، أسفرت عن عدم التزام 604 منشآت، وضبط 697 مخالفة، فيما بلغت مخالفات التوطين منها 519 مخالفة.

جدير بالذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، كانت قد بدأت في مارس الماضي تطبيق قرار قصر العمل في منافذ تأجير السيارات في كافة مناطق المملكة على السعوديين، بما يشمل توطين مهن المحاسبة، والإشراف، والمبيعات، والاستلام والتسليم بمنافذ التأجير.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.