آل بجاش: التحول الرقمي كان سببًا قويًا للفوز بجائزة “هاكاثون الحج”

قال ناصر بن راشد آل بجاش؛ عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات، إن إصرار الشباب السعودي على أهمية التقنية وضرورة التحول الرقمي كان هدفًا واضحًا أمام الجميع، وسببًا قويًا للفوز بجائزة “هاكاثون الحج” وتسجيل رقم قياسي جديد، وأن هذه التظاهرة التقنية التي احتضنتها مدينة جدة وسط حضور 2950 مشاركًا ومشاركة، كانت عرسًا تقنيًا أبرز إبداعات المبرمجين والتقنيين السعوديين.

وهنأ آل بجاش، مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بهذه المناسبة مؤكدًا على أن دعم القيادة الكبير لأبناء الوطن واكب الطموحات والآمال التي كانت معقودة لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

وأشار آل بجاش، إلى أن المملكة تزخر بكوكبة من المبرمجين والتقنيين الذين سجلوا نجاحات كبيرة عالميًا، وخير مثال على ذلك هو مشاركة التقني عبدالعزيز الحمادي؛ خبير google المعتمد في استراتيجية المنتجات وعضو لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بغرفة الشرقية في لجنة تحكيم هاكاثون الحج.

وأشاد آل بجاش بمستوى المشاركات التي تضمنها هاكاثون الحج، مؤكدًا حرص المشاركين على تقديم ابداعاتهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام، ولافتًا إلى أن حجم المنافسة الايجابية في هذه التظاهرة كانت في أعلى مستوياتها، ولقد شاهدنا جميع المجموعات تتفاعل مع بعضها يجمعهم في ذلك هدف واحد.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الطيران المدني

رئيس “الطيران المدني” ومدير عام “هدف” يبحثان توطين وظائف قطاع النقل الجوي

التقى الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج؛ رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بالأستاذ تركي بن عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.