seedstarsgcc-group-picture

TechB3 Inc و eshraq السعوديتان تفوزان بجائزة سيدستارز الخليجية

كتب / حسين الناظر

فازت شركتا( TechB3 Inc) و (eshraq) السعوديتان بالمركزين الثاني والثالث تباعًا في مسابقة سيدستارز الخليجية التي استضافتها العاصمة البحرينية المنامة ، والتي تنافس فيها 15 من نخبة رواد الأعمال بعرض أعمالهم أمام لجنة التحكيم الدولية في مقر CH9، وقد حضر حفل الختام لمسابقة سيدستارز الخليجية 220 شخصًا من رجال الأعمال من دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

وتعد ( TechB3 Inc) منصة توفر أحدث الأخبار المتعلقة بمجال التقنية باللغة العربية، أما(eshraq) فهي منصة مخصصة للتوظيف بالعقود المؤقتة في المملكة العربية السعودية بشكل خاص ومنطقة الخليج العربي بشكل عام لرفع نسبة المواطنين في سوق العمل.

وقد فاز بالمركز الأول بالمسابقة الخليجية شركتاMeddy من دولة قطر وDemocrance من دولة الأمارات العربية المتحدة.

وتعد (Democrance) منصة الكترونية مالية تتيح لذوي الدخل المحدود إمكانية الحصول على خدمات التأمين بأسعار معقولة ومتناولة، حيث تستهدف المنصة أكثر من 350 مليون شخص في الشرق الأوسط لا يمكنهم الوصول إلى خدمات التأمين، لذا وُجدت هذه المنصة لتسهيل خدمات التأمين للزبائن بالإضافة إلى المزودين.

 أما (Meddy) فهي منصة الكترونية تربط بين الطبيب والمريض مما يسهل عملية التواصل بينهما في دولة قطر، حيث تسهل هذه المنصة على المرضى إمكانية البحث عن أفضل الأطباء والمقارنة بين الخدمات التي يقدمونها بمراجعة آراء غيرهم من المرضى، وتتيح المنصة أيضاً للأطباء إمكانية القيام بالإعلانات المباشرة التي تستهدف فئة معينة من المرضى.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وليد فياض؛ نائب الرئيس التنفيذي لدى بوز ألن هاملتون

انطلاق مؤتمر” الاستراتيجيات الرائدة لنجاح الشبكات الذكية” غدًا

كتب- مصطفى صلاح تنطلق غدًا  جلسة نقاش بعنوان” الاستراتيجيات الرائدة لنجاح الشبكات الذكية ” والتي تنظمها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *