(STC) تفوز بجائزة أسرع شبكة جوال في المملكة

حصدت الاتصالات السعودية STC جائزة “أسرع شبكة جوال في المملكة العربية السعودية” التي تقدمها مؤسسة اختبار سرعة الإنترنت للنطاق العريض (OOKLA).

وحققت STC سرعة تحميل بلغت 29.99 ميجابت في الثانية، مع متوسط سرعة تنزيل بلغت 32.95 ميغابت في الثانية. وأعلنت (OOKLA) الرائدة عالمياً في قياس سرعات الانترنت نتائجها بعد الملايين من الاختبارات اليومية لاستهلاك عملاء الشبكة باستخدام مختلف التطبيقات والمنصات. وأكد المهندس هيثم الفرج، النائب الأعلى للرئيس للتقنية والعمليات، في STC ، أن فوز الشركة بهذه الجائزة المرموقة دليل ملموس على التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في المملكة ورفع كفاءة الخدمات للمجتمع في المملكة وتوفير تجربه مثالية للعميل مع الشبكة، إضافة إلى التزام STC بأداء دورها المحوري في تمكين التحول الرقمي وفق رؤية المملكة 2030م.

وأضاف الفرج بأن STC تعمل باستمرار على تحسين سرعات شبكتها ونشر تقنيات وخدمات الشبكة الجديدة، حيث تم توفير سرعات أعلى على شبكة STC للجيل الرابع، وأضاف قائلاً: نعمل حاليا على توفير خدمات مبتكرة جديدة معتمدة على شبكة الجيل الخامس، ولدينا خطط طموحة لزيادة هذه السرعة بشكل كبير في العامين المقبلين لتوفير سرعات غير مسبوقة وتحديد خدمات المستقبل عبر مؤشرات الأداء الكبرى التي تستهدف معدلات البيانات العالية، وخدمات إنترنت الأشياء وغيرها، ولتحقيق ذلك، تقوم الاتصالات السعودية بتطوير شبكتها الحالية، ورفع مستوى شبكة الجيل الرابع وطرح شبكه الجيل الخامس فائق السرعة.

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

وفد الصناعة السعودية يزور معهد تقنيات المياه

قام وفد من ممثلي وأعضاء مبادرة الصناعة السعودية بزيارة للمعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء، وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.