المهندس هيثم كلاكش المدير التنفيذي لشركة "في صن" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

“iBRIT” تخطط لدخول المملكة العربية السعودية

صرح هيثم كلاكش؛ الرئيس التنفيذي لشركة “iBRIT” البريطانية بأن الشركة تخطط لدخول المملكة العربية السعودية ، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في أسواق الخليج.

وأضاف كلاكش أن الشركة ستدخل المملكة السعودية بفئة جديدة من الهواتف الذكية سيتم بيعها بأقل من 500 ريال ، ضمان يسري لمدة سنتين في أنحاء الشرق الأوسط.

وستقوم الشركة بطرح 5 هواتف ذكية في دول الخليج ومنها السعودية بحلول عيد الأضحي، بالإضافة إلى عدد 2 تابلت ، وساعتين ذكيتين.

وتعد “iBRIT” واحدة من أبرز شركات الهواتف الذكية في العالم تأسست في بريطانيا ، وينصب نشاطها الرئيسي على تصنيع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية، ودخلت الشركة إلى السوق الخليجي في عام 2016 ولديها فروع في كل من الإمارات، والكويت والبحرين، عمان، مصر،

وأطلقت الشركة مؤخرًا KIDS TABLET والمخصص لمساعدة الأطفال في إكتساب مهارات التعليم ، ويتميز بشاشة مقاس 7.0 إنش ، ويدعم العمل على نظام إندوريد 5.1، كما تم تزويده بذاكرة حجمها 8 جيجا ، مع إمكانية إضافة كارت ميموري بحجم 32 جيجا، بالإضافة إلى إطلاقها هاتف هواريزن الذي يتميز بشاشة 5.5 إنش بحواف شبه منعدمة، ويتميز بسرعة فائقة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بقيمة سوقية 3.5 مليار ريال.. السوق السعودي يغلق عند 7539 نقطة

أنهى مؤشر السوق السعودي، جلسة اليوم الخميس؛ على تراجع بنقطة واحدة عند 7539 نقطة، وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *