تريند مايكرو

95 ألف برمجية خبيثة شهريًا بالمملكة

أعربت “تريند مايكرو إنكوربوريتد”؛ الرائد العالمي في الأمن السحابي والمدرجة في بورصة طوكيو TYO: 4704; TSE:4704، عن مخاوفها بشأن ارتفاع معدل الجريمة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية، بعد ارتفاع عدد الأجهزة المصابة بشكل ملحوظ هذا العام.

وأرجعت”تريند مايكرو إنكوربوريتد” هذا إلى ارتفاع معدلات استخدام شبكة الإنترنت بالمملكة، كاشفة عن نحو 95 ألف برمجية خبيثة تم اكتشافها هذا العام فقط كمعدل شهري بالمملكة.

من جانبه قال إيهاب معوض؛ نائب الرئيس بتريند مايكرو في منطقة البحر المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا: “لا تزال الشركات والهيئات الحكومية ضعيفةً أمام التهديدات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية”.

ولفت معوض إلى استحداث شركته هذا العام منتجات وحلول مبتكرة ومتوفرة في أسواق المملكة؛ لحماية الشركات من الهجمات الإلكترونية المُدمرة.

وتُعتبر شركة “تريند مايكرو” مؤسسة رائدة عالميًا في مجال أمن البرمجيات، وتعمل الشركة جاهدة على جعل العالم مكانًا أكثر أمنًا لتبادل المعلومات الرقمية، كما تعمل على توفير الحماية الذكية للمعلومات إلى جانب أمن تقني مُبتكر وسهل النشر والإدارة وملائم للنظم البيئية المتطورة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *