93 مبادرة في ملتقى شباب الأعمال بالشرقية الإثنين المقبل

تنطلق يوم الإثنين المقبل، فعاليات معرض شباب وشابات الأعمال 2017، بتنظيم من غرفة الشرقية في الدمام، تحت عنوان “شاركنا شغفك”، في أرض معارض شركة الظهران إكسبو، وتستمر حتى 29 نوفمبر، برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية.

تعرض خلال الفعالية 93 مبادرة نسائية في مختلف القطاعات، مثل: التقنية، والتغذية، والترفية، والعلاقات العامة، بالإضافة إلى استعراض أبرز قصص النجاح، كا ستعقد عدد من ورش العمل بمشاركة عدد من المتخصصين؛ لدعم رائدات الأعمال وإرشادهن نحو المسارات الصحيحة للنجاح في عالم الأعمال.

من جانبها قالت العنود الرماح؛ رئيس مجلس شابات أعمال الشرقية بالغرفة، إن الملتقى سيسهم في تحقيق الانطلاقة الحقيقية لكثير من السيدات، خاصة من يمتلكن مشاريع إبداعية .

ويصاحب الملتقى برنامج علمي يستعرض من خلاله نخبة من المحاضرين الخطوات المهمة التي يحتاجها شباب الأعمال، وسبل مواجهة التحديات، وكيفية الاستثمار في الابتكارات والمواهب، وعوامل استمرار النجاح، علاوة على أثر الإرشاد في نجاح المشاريع الناشئة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *