80% نسبة إنجاز نفق تقاطع الملك فهد بتبوك

تواصل أمانة منطقة تبوك أعمالها لإنجاز المرحلة الأولى من مشروع تقاطع نفق تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك خالد، والذي يهدف لرفع كفاءة التقاطع بفصل الحركات المرورية للطرق الرئيسية على مستويين مختلفين، ولاستمرارية الحركة المرورية على مسار طريق الملك خالد بالاتجاهين، وبلغت نسبة الانجاز بالمشروع 80%.

وكشف المهندس إبراهيم الغبان؛ المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة أن المشروع في مرحلته الأولى اعترضه عدد من المعوقات المتمثلة في وجود خط كوابل كهرباء وخطوط اتصالات، حيث تم فتح عدد من المسارات البديلة وتحويل تلك الخطوط إليها.

وأوضح الغبان، أن حل تلك العوائق أسهم في تسريع وتيرة أعمال المشروع، كما ساهم في إنجاز ما تبقى من المرحلة الأولى والبدء بأعمال المشروع في مرحلته الثانية دون أي تأخير.

وأشار المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك، إلى أنه خلال الأربعة أشهر القادمة سيتم الانتهاء من أعمال التقاطع العلوي (طريق الملك فهد) قبيل انتهاء المرحلة الأولى للمشروع.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.