74 % زيادة في مبيعات مهرجان “ويا التمر أحلى 2019”

حقق مهرجان تمور الأحساء المصنعة “ويا التمر أحلى 2019″، زيادة قياسية في أعداد الزائرين، وتضاعف حجم المبيعات بنسبة قُدرت بـ 74% عن الأعوام الماضية، الذي تنظمه أمانة الأحساء بالشراكة مع الغرفة التجارية والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وبهذه المناسبة، أوضح المهندس عادل بن محمد الملحم؛ أمين الأحساء المشرف العام على المهرجان، أن المهرجان استطاع أن يحقق أرقامًا اقتصادية ضخمة نظير الأعداد المتزايدة من الزائرين، الذين يستقبلهم المهرجان في كل عام من داخل المملكة وخارجها، بينهم رجال أعمال لعقد صفقات عدة سواءً كان ذلك في ردهات المهرجان أم خارجه.

واعتبر أن كل ما يحققه المهرجان من نجاحات هو أمر سينعكس أثره الإيجابي على المزارعين؛ لدخول التمور كمادة غذائية رئيسية عبر صناعات غير تقليدية، مشيدًا بالتنويع المتنامي في الصناعات نوعًا وكمًا.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور.. أمير المنطقة الشرقية يفتتح  المنتدى السادس لريادة الأعمال

افتتح صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.