غرفة الرياض

6 شركات خاصة تطرح 500 وظيفة للشباب بغرفة الرياض

يُنظم مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية، ملتقىً للتوظيف، في الفترة من 8 إلى 11 مايو الجاري بمقر الغرفة بالرياض.

وتطرح 6 شركات بالقطاع الخاص، (505) وظيفة فنية وإدارية، بواقع (426) وظيفة للشابات، و(79) وظيفة للشباب.

ومن أبرز الوظائف المطلوبة: أمين مستودع، ومندوب مشتريات، وحارس أمن، وموظفي خدمة العملاء، وموظف التسويق، ومدخلة بيانات، ومسؤولة ضيافة، ومحاسب، ومحاسبة، وأخصائية مشروعات، وأخصائية دعم وتطوير، وأخصائية موارد بشرية، وأخصائية توظيف، وأخصائية شؤون موظفين”.

وتُتيح الوظائف الشاغرة الفرصة لحملة الشهادة الثانوية، والدبلوم، والبكالوريوس، لشغلها.

وتشمل الشركات التي تطرح الوظائف؛ شركة “أمريكانا”، و”المرطبات العالمية”، و”الحسام السعودية للمقاولات العامة”، و”آسيا للفنادق المحدودة”، و”مصنع المنهل للمياه”.

وتنعقد المقابلات الشخصية صباح الأحد 9 مايو للسيدات، بينما تبدأ مقابلات الشباب في صباح اليوم التالي، بمقر الغرفة بالرياض.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *