5 فرص وظيفية جديدة للسعوديات بوزارة النقل
المرأة السعودية تُشارك في عملية التنمية

5 فرص وظيفية جديدة للسعوديات بوزارة النقل

أعلن سليمان الحمدان؛ وزير النقل، عن خطة لاستحداث أقسام نسائية بكافة أفرع الوزارة بحلول منتصف عام 2017، وذلك عبر اختيار كوادر نسائية مدربة ومؤهلة.

من جانبها لفتت غادة الحوشان؛ مديرة الإدارة النسائية بالوزارة، إلى إمكانية عمل السيدات بأقسام: تقنية المعلومات، والخدمات، والشؤون المالية، ومراجعة وثائق التصريحات، بالإضافة إلى الأرشفة الإلكترونية.

ويأتي ذلك في إطار تعزيز رؤية المملكة 2030، الرامية لتفعيل دور المرأة في المجال الخدمي، وتأصيل مشاركتها في عملية التنمية.

جدير بالذكر أن وزارة النقل قد افتتحت بعض الأقسام النسائية في أكثر من فرع تابع لها، وأعلنت عبر موقعها الرسمي عن الوظائف الشاغرة، بهدف استقطاب الكفاءات المتميزة لشغر تلك الوظائف في المكاتب النسائية، عبر لجان مقابلات تشرف عليها موظفات مختصات من الوزارة في كافة مناطق المملكة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *