امير الرياض

40 فائزًا بجائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق العلمي اليوم

تحتفل جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوّق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، مساء اليوم، بتكريم 40 فائزًا، بجائزة التميز في دورتها الثانية عشرة، بفندق الريتزكارلتون، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.

وتهدف الجائزة إلى الاهتمام بذوي الاحتياجات التربوية الخاصة، وتقدير إبداعاتهم و تشجيعهم، وتفعيل مشاركتهم الإيجابية في المجتمع، وتوعية المجتمع بقدرات ذوي الاحتياجات التربوية الخاصة وإبداعاته.

 وقال الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان بن صالح، إن رعاية سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز لحفل الجائزة، هو امتداد للدعم والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للتعليم لذوي الاحتياجات الخاصة، ودعم الأعمال الخيرية، وتشجيع القطاع الخاص على إقامة تلك المشروعات وتفعيل دورها في المشاركة المجتمعية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *