غرفة الرياض

(4) شركات تطرح (180) وظيفة عبر غرفة الرياض

متابعة: رواد الاعمال

أعلنت (4) شركات في القطاع الخاص عن رغبتها في شغل (180) وظيفة فنية وإدارية منها (60) وظيفة للشباب و (120) وظيفة للشابات، وذلك عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض، وسيتم تنظيم المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية خلال الفترة من 2 إلى 4 مايو.

تبدأ في الثاني من مايو المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل (60) وظيفة فنية وإدارية في شركة امريكانا، بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، علما بأن الوظائف مخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق.

وتبدأ المقابلات الشخصية للسيدات في الثالث من مايو لشغل (15) وظيفة تحت مسمي (مشرفة أمن)، و (70) وظيفة تحت مسمي (حارسة أمن) مخصصة للحاصلات على الثانوية العامة وما فوق وذلك للعمل في مؤسسة وسام النبلاء للأنظمة والحراسات الأمنية.

وفي الثالث من  مايو تجري المقابلات الشخصية للراغبات في شغل (15) وظيفة تحت مسمي (ممثلة خدمة عملاء) للحاصلات على الثانوية العامة وما فوق للعمل في البنك الهولندي.

وفي الرابع من  مايو  تجري المقابلات الشخصية لخريجات المحاسبة لشغل (10) وظائف تحت مسمى (محاسبة)، و (10) وظائف أخرى تحت مسمي (منسقة إدارية ) لخريجات إدارة الاعمال للعمل في شركة تكسي للمطاعم والأغذية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تُنظم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد المُقبل

كتبت: سلمى ياسين تنطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *