4 إدارات تعليم تعتمد منصة «نون» لتهيئة الطلاب في القدرات

وقعت أربع إدارات تعليمية بمدينة الرياض اتفاقيات متعددة مع منصة نون التعليمية، الرائدة في مجال التعلم الاجتماعي والذكاء الصناعي والثورة المعرفية، والمعتمدة من المركز الوطني للقياس والتقويم، وذلك في مقر برنامج بادر لحاضنات ومسرعات التقنية.

وتهدف الاتفاقية إلى  إتاحة التدريب المجاني لطلاب وطالبات مدارس تلك الإدارات على المواد العلمية المتوافرة على المنصة التعليمية، إلى جانب تهيئتهم في اختباري القدرات والتحصيلي.

ووقع الاتفاقيات كل من الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار مدير عام تعليم الخرج، والدكتور عبدالله ظافري مدير عام تعليم محافظة القويعية، وخالد الشبانة مدير إدارة التعليم في محافظة شقراء، وسعود العثمان مدير إدارة التعليم في محافظتي حوطة بني تميم والحريق، فيما وقع عن منصة نون التعليمية مديرها التشغيلي الدكتور عبدالعزيز السعيد.

كتب: مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *