“ساسكو” تطلق برنامج منح الامتياز لعلامتين تجاريتين

كشفت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو)، عن إطلاق برنامج منح الامتياز التجاري للعلامتين التجاريتين “محطات ساسكو” و “تموينات نخلة ساسكو”.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الأربعاء، إنه تم تدشين برنامج الامتياز التجاري، خلال مؤتمر عقدته مساء أمس الثلاثاء 9 أكتوبر، بمدينة الرياض.

وأشارت إلى أن هذا البرنامج يعتبر أول مبادرة من نوعها في منح حق الإمتياز التجاري “لمحطات ساسكو” و “مراكز تموينات نخلة” التابعة لشركة نخلة ساسكو، حيث يهدف هذا البرنامج إلى خلق فرص استثمارية جديدة للشركة.

وأوضحت “ساسكو” أن البرنامج يهدف كذلك إلى زيادة إيرادات الشركة وربحيتها من خلال منح امتياز التشغيل للعلامات التجارية لمشغلين آخرين، مما يخلق فرص حقيقية للمواطنيين للمشاركة في مشاريع ريادية تماشيًا مع توجه المملكة.

وتوقعت الشركة أن يبدأ الأثر المالي لهذه البرنامج اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2019م، مؤكدة أنه لا توجد أية أطراف ذات علاقة في هذا البرنامج.

يُذكر أن شركة “ساسكو” أعلنت، في أغسطس الماضي، عن بدء تشغيل محطتها الجديدة (ساسكو بلس) على طريق الطائف- الرياض بمنطقة ظلم، والتي تبلغ مساحتها 30 ألف متر مربع، بحجم استثمارات بلغ 12 مليون ريال.

كتب: محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات تُحذر مستخدموا واتساب من رسائل احتيالية

حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الخميس مستخدمي تطبيق “واتساب” من الاستجابة لرسائل الاحتيال التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.