جامعة-الأعمال-والتكنولوجيا-

3000 وظيفة للخريجين بمعرض المهنة وريادة الأعمال 17 أبريل

تنظم جامعة الأعمال والتكنولوجيا معرض المهنة وريادة الأعمال  في 17 من شهر أبريل الجاري، لمدة 3 أيام، بفندق هيلتون جدة، في إطار توطين الوظائف وتشجيع رواد الأعمال على تأسيس مشاريعهم الخاصة، وذلك بدعم مباشر من لجنة التوطين الرئيسة بإمارة منطقة مكة المكرمة.

ويطرح المعرض نحو 3000 وظيفة للخريجين والباحثين عن فرص عمل، من خلال مشاركة 30 شركة محلية ودولية في عدة مجالات؛ كالهندسة والإدارة والصناعة وقطاع البنوك والشركات الخدمية والمالية والتنمية البشرية، كما سيتم تخصيص قسم لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة للإلتقاء بالشركات الداعمة لمشاريعهم .

من جانبه أوضح الدكتور لوئ الطيار؛ مدير مركز المهنة والتدريب التعاوني، أن المعرض يوفر فرصة للقاء المباشر بين راغبي الحصول على الوظائف والشركات؛ مما يعزز فرص التوظيف ويحقق الأهداف المنشودة للمعرض، بجانب الاستفادة من تلقي خدمات الإرشاد الشخصي والمهني لطلبة المدارس في المرحلة الثانوية والجامعة والمعاهد المهنية.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *