غرفة الرياض

300 وظيفة نسائية بملتقى التوظيف اليوم

تقدم غرفة الرياض، من خلال (12) منشأة صناعية خاصة، (300) فرصة وظيفية للسعوديات في المجال الإداري والصناعي؛ وذلك عبر ملتقى التوظيف الصناعي الذي تنظمه اليوم الثلاثاء.

 يهدف الملتقى لإتاحة الفرصة الملائمة للمرأة السعودية في مجال العمل في المصانع وتلبية احتياجات المصانع من الكوادر الوطنية المؤهلة.    ويستضيف فرع السيدات بالغرفة، المقابلات الشخصية للمتقدمات، بمقر الفرع بمركز المنتجات الوطنية خلال يوم انعقاد الملتقى.

يذكر أن فرع السيدات بالغرفة، ممثلًا في إدارة التدريب والتوظيف، قام مؤخرًا بعدد من المبادرات لتأهيل الكفاءات النسائية التي يحتاج إليها سوق العمل، وتوظيف عدد من السعوديات بالقطاع الخاص، ضمن سعيه لتعزيز سياسة التوطين، كما نظم الفرع عددًا من البرامج التأهيلية والتدريبية أسهمت في فتح مجالات أوسع لتأهيل المتدربات وفقًا لمتطلبات سوق العمل.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

كرّم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز؛ رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، البنك الأهلي؛ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *