300 ألف ريال مبيعات مهرجان العسل الرابع في “أبها يجمعنا”

تجاوزت مبيعات النسخة الرابعة لمهرجان العسل المقام بجوار فندق قصر أبها ضمن فعاليات مهرجان “أبها يجمعنا”، ٣٠٠ ألف ريال، وسط إقبال كبير من أهالي منطقة عسير والسائحين.

من جانبه أوضح عائض عسيري؛ المشرف العام على المهرجان ونائب رئيس جمعية النحالين بمدينة أبها، أن المبيعات اليومية تتراوح بين ٥٠ و١٥٠ ألف ريال.

ويقدم المهرجان ٧ أنواع من العسل، بمشاركة ٢٣ عارضًا من ٤ دول عربية، هي: مصر، والأردن، والإمارات، وسلطنة عُمان، ومن داخل السعودية: حائل، ومكة، والباحة، ورجال ألمع، وأبها.

وينظم المهرجان بعض المسابقات لعارضي المنتجات، مع تعريف الزوار بطريقة استخراج العسل من الخلايا، كما تُقَدم بعض الأكلات الشعبية المصنوعة من العسل والسمن.

جدير بالذكر أن انطلق حفل مهرجان العسل الرابع، ضِمن فعاليات مهرجان “أبها يجمعنا” لهذا العام، بفندق قصر أبها، برعاية الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة عسير، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة منذ عدة أيام وتستمر فعالياته حتى الـ20 من الشهر الجاري.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *