300 ألف ريال تمويلًا لرائدات الأعمال من صندوق “ديم المناهل”

كتب/ مصطفى صلاح
أطلق صندوق ديم المناهل لدعم وتطوير الأعمال  مبادرة “ديمات”  لتمكين رائدات الأعمال بالمملكة وتنميتهن وتفعيل مشاركة المرأة الاقتصادية  لتتماشى مع رؤية 2030.
 
تضم المبادرة  أكثر من برنامج متخصص في مجالات الاستثمارات التنافسية في المملكة،  من أجل  العمل على تدريب المرأة السعودية وتطوير قدراتها ومهاراتها في مجال انشاء المشاريع التجارية، وتحفيزها للمشاركة في الحراك الاقتصادي التنموي في المملكة، وتوعيتها بأهمية ريادة الأعمال والابتكار .
 
وأعلن الصندوق عن فتح التسجيل في برنامج “ديم ترك ” لدعم المشاريع المتنقلة، بالإضافة إلى برنامج”ديم تصنيع”  لدعم مشاريع المرأة السعودية في مجال الصناعات الخفيفة والتصنيع الذكي.
 
جدير بالذكر، أن “ديم المناهل” صندوق غير ربحي متخصص في مساعدة المرأة السعودية على ممارسة العمل الحر، وامتلاك المشاريع الصغيرة؛ عن طريق تقديم منظومة متكاملة من الدعم الإداري والمالي والفني لمساعدتها على انشاء وتطوير مشروعها الخاص؛ إذ يقدم تمويلات تصل  الى 300 ألف ريال .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

كرّم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز؛ رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، البنك الأهلي؛ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *