3 مليار ريال حجم التبادل التجاري بين السعودية والبحرين

كشف الدكتور عبد الله بن الملك آل الشيخ؛ السفير السعودي لدى مملكة البحرين، أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين تعمل على تشجيع الاستثمار السعودي البحريني، وزيادة معدلاته بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين.

وأكد السفير السعودي لدي البحرين في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن معدل التبادل التجاري بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين بلغ 3 مليار ريال سعودي، داعيًا رجال الأعمال البحرينيين لزيادة استثماراتهم في السعودية، مشددًا على أن رجال الأعمال البحريين يعاملون معاملة السعوديينـ تنفيذًا لقوانين مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح السفير، أن هناك تنسيق دائم بين الغرف التجارية السعودية، ونظيرتها البحرينية، من أجل دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة، لافتًا إلى أن هيئة الاستثمار ووزارة التجارة في السعودية تبذلان جهودا كبيرة في هذا الاتجاه.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معرض وظائف 2018 يوفر 6500 فرصة وظيفية متنوعة لطالبي العمل

يعرض معرض وظائف 2018، الذي تنظمه غرفة الشرقية، بالشراكة مع شركة “الظهران اكسبو”، برعاية صاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.