246.163.918 ريالًا إجمالي تكلفة المشروعات الجديدة في النعيرية

يطلق اليوم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان؛ نائب أمير المنطقة الشرقية، عددًا من المشاريع التنموية بمحافظة النعيرية بتكلفة إجمالية بلغت 246.163.918 ريالًا، ويضع سموه حجر الأساس لمركز الأسر المنتجة “عطاء”.

ويلتقي سموه، أيضًا، بمتدربي المركز الوطني للتدريب الإنشائي، ويجتمع بأعضاء المجلسين المحلي والبلدي، وسيزور سموه السوق الشعبي قبل أن يشرف حفل الأهالي المقام لاستقبال سموه الكريم والاحتفاء به والسلام عليه، وسيشتمل الحفل على عدد من الفقرات الخطابية وعرض مرئي للمشاريع التي سيدشنها سموه.

ويقوم الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بزيارة محافظة قرية العليا اليوم، وسيقوم، خلال الزيارة، بجولة في قصر عالي الأثري، بعد ذلك سيتوجه إلى حفل الأهالي في المركز الحضاري، حيث سيقام بهذه المناسبة حفل خطابي يشتمل على عدد من الفقرات وكلمة لمحافظ قرية العليا خالد الحارثي.

ويدشن صاحب السمو الملكي ويضع حجر الأساس لمشاريع المياه بالمحافظة بتكلفة إجمالية قدرها 77.885.180 ريالًا، يتلو ذلك تقديم عرض مرئي لمشاريع البلدية المنفذة في محافظة قرية العليا والمراكز التابعة لها بتكلفة إجمالية قدرها 12 مليون ريال.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مؤشرات إيجابية لأداء السوق العقاري السعودي بالنصف الثاني من 2018

ذكر تقرير لشركة جيه إل إل العالمية للاستشارات الاستثمارات العقارية الرائدة عالميًا، أن هناك مؤشرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *