21 يناير.. انطلاق الدورة الثانية لملتقى “صفقة” لريادة الأعمال

تستعد لجنة ريادة الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة لإطلاق النسخة الثانية من ملتقى شباب أعمال مكة المكرمة “صفقة”، المقرر عقده خلال الفترة من 21-23 يناير الجاري بفندق هيلتون المؤتمرات بمشروع جبل عامر؛ لاكتشاف فرص مكة الجديد من خلال ريادة الأعمال بخدمات الحج والعمرة.

وتوقع سلطان أزهر؛ رئيس لجنة ريادة الأعمال، أن يسهم الملتقى في تعزيز المشروعات القائمة، ويفتح آفاق جديدة أمام الراغبين في استكشاف الفرص الاستثمارية بمكة.

وشدد أزهر على أن أهداف الملتقى تتماشي مع رؤية المملكة 2030، ويسعى نحو تعزيز اقتصاد المملكة، مشيرًا إلى أن الملتقى يعد فرصة سانحة لتبادل الخبرات وتكوين الشراكات والمعارف، مايعزز من دور مدينة مكة كبيئة حاضنة لإبداع الفكري والعملي.

وأوضح رئيس لجنة ريادة الأعمال بالغرفة التجارية والصناعية بمكة المكرمة، أن النسخة الثانية من الملتقى تهدف إلى تعزيز مكانة الملتقى وإضفاء المزيد من التميز والإبداع في هذا المجال، مضيفًا :” نتوقع أن تكون نسخة مميزة تحقق تطلعات المستفيدين، بما يتماشى مع رؤية المملكة الطموحة 2030″.

وتعقد النسخة الثانية من ملتقى “فرصة”، ضمن سلسلة من الملتقيات تنطلق من مدينة مكة المكرمة، وتهدف إلى تطوير فكر ريادة الأعمال وصنع بيئة تحفيزية في أجواء استباقية معرفية وداعمة للتطور وتتميز بالانفتاح والعملية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ورشة عمل” مراقبة السعرات الحرارية للوجبات بالمنشآت الغذائية” في عسير

قال وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير إن الأمانة العامة عقدت، أمس الأحد، ورشة عمل حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.