19 أكتوبر .. انطلاق الدورة الثانية لبرنامج رواد الأعمال

تنطلق يوم 19 أكتوبر الحالى  فعاليات الدورة الثانية من برنامج رواد الأعمال والذي يقام في فرنسا وأسبانيا بتنظيم من  المنتدي الاقتصادي الخليجي الفرنسي، وتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية.

ويهدف البرنامج الذي يستمر لمدة 10 أيام إلى دعم الرياديين الإيجابيين وتهيئة بيئة محفزة لرفع مستوي طموحاتهم في برنامج عميق الفائدة ومستدام الأثر، وتمكين شباب رواد الأعمال الخليجيين اقتصاديًا.

ويناقش  خلال ورش العمل التي تعقد على هامش الدورة الثانية من البرنامج العديد من القضايا التي تهم رواد الأعمال، أهمها دور الصناديق السيادية والمنظمات والمؤسسات التمويلية في دعم المشاريع المشتركة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ولشباب رواد الأعمال، والتعاون في مجال التكنولوجيا الحديثة والاقتصاد الرقمي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غسان السليمان : المشاريع الريادية الحقيقية قليلة جدًا بالمملكة

كشف محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور غسان السليمان أن المشاريع الريادية الحقيقية قليلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *