غرفة الرياض

179 وظيفة طبية بملتقى التوظيف بغرفة الرياض غدًا

يُنظم مركز التدريب والتوظيف واللجنة الطبية، بغرفة الرياض، صباح غدٍ الأربعاء، “الملتقي الطبي للتوظيف”، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية، وبمشاركة تسع من مستشفيات ومؤسسات القطاع الصحي.

 وتقدم الشركات المشاركة في الملتقى، 179 وظيفية في عدد من التخصصات الطبية والإدارية المختلفة، وتتراوح الرواتب المخصصة لهذه الوظائف ما بين 3 إلى14 ألف ريال، وسيتم استقبال المتقدمين لشغل هذه الوظائف بمقر الغرفة من الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

ويأتي المُلتقي ضمن جهود الغرفة وسعيها لتشغيل الشباب في القطاع الخاص، وتشارك في الملتقي مستشفى المشاري، وشركة البشاوري للبصريات، وشركة مغربي للبصريات، ومؤسسة الصالحية، ومستشفيات ومراكز مغربي، ومستشفى المواساة، ومجموعة الفلاح الطبية، ومستشفى المركز التخصصي، ومجموعة الفيحاء للخدمات الطبية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *