أرامكو

مركز أرمكو لريادة الأعمال يفتح باب التسجيل لبرنامج “لتبدأ”

أعلن مركز أرمكو لريادة الأعمال “واعد” عن فتح باب التسجيل في برنامج “لتبدأ” لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

ويعد البرنامج جلسة استشارية لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تطوير وتحقيق الاستدامة لمشاريعهم ، وستقدم لهم فرصة معرفة برامج واعد المتعددة والتي تناسب مختلف أنواع المشاريع من ناحية التحليل المالي وغيرها لتحقيق أفضل العروض التمويلية التي تناسب متطلبات واعد، كما سيتم مساعدة الحضور للحصول على توجيهات ومشورة فريق واعد في توضيح برامج واعد المختلفة عبر جلسات استشارية فردية.

ويهدف البرنامج إلى تعريف الحضور ببرامج واعد المختلفة من ناحية دعم التحليل المالي وغيرها ، ومعرفة عملية التقديم لبرامج واعد التمويلية، كما يعد فرصة لتحقيق التواصل الناجح لبرامج دعم واعد، و مشاركة المعرفة والمعلومات مع خبراء واعد.

وسيتم تغطية العديد من الموضوعات خلال فعاليات البرنامج منها تمويل المشاريع، والاستثمار برأس المال الجريء، وكيفية الاستفادة من حاضنة أعمال واعد.

وسيتم تقديم الدورة الاستشارية ليوم واحد لكل ثلاث شهور، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة الثامنة مساء حيث سيتم تغطية عدة مدن وهي كالتالي: الظهران ،و الرياض، وجدة وسيتم تحديد المكان في إشعار لاحق حيث سيتم قبول التسجيل لأول ٢٠ شخص من الحضور بناء على أسبقية التسجيل.

 

كتب: مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات تُحذر مستخدموا واتساب من رسائل احتيالية

حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الخميس مستخدمي تطبيق “واتساب” من الاستجابة لرسائل الاحتيال التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.